عملية شد البطن بالليزر : الوصول للرشاقة مع شد البطن بالليزر

عملية شد البطن بالليزر : الوصول للرشاقة مع شد البطن بالليزر

هل تعانون من السمنة و الدهون المتراكمة في البطن ؟ هل تبحثون عن الحل المناسب؟ عملية شد البطن بالليزر هو إحدى الحلول المناسبة لحرق الدهون،في هذه المقالة من شركة سريتامد نتعرف على فوائد شد البطن .

عملية شد البطن بالليزر: الوصول للرشاقة

في هذه الأيام تعتبر السمنة من مشاكل و قلق كبير لدى الناس الذين يهتمون لمظهرهم و أناقتهم . و توجد طرق مختلفة للتخلص من السمنة و كما تحدثنا سابقاً عن شد البطن و كيفية عمله في إيران ، سوف نخبركم في هذه المقالة عن المميزات و العيوب و تطبيق عملية شد البطن بالليزر.

نحن في شركة سريتامد سوف نساعدكم للوصول إلى الرشاقة التي تصبون إليه.

أنتم تستطعيون بمساعدة سريتامد أن تقومون بشد البطن في أحسن المراكز للعلاج و أكثرها تجهيزاً في إيران.

عملية شد البطن بالليزر :

عملية شد البطن بالليزر

عملية شد البطن بالليزر أو تحلل الدهون من أجدد و أحدث و الأقل تعقيدا لعلاج السمنة الموضعية و الطريقة الوحيدة التي تمنع من ترهل الجلد و تساعد على شد الجلد.

غالباً عمليات السحب و شد الوجه و الرقبة ينجز بهدف التقليل من التجاعيد لكن في الوقت الحالي يستخدمون الشد لباقي أعضاء الجسم كالبطن ، الذراع ، الورك و ...

عملية شد البطن بالليزر من الطرق الشائعة و المؤثرة للبطن و بدون عملية جراحية و الذي يسبب بالتخلص من دهون البطن و شد الجلد و ما بعده الجمال و الرشاقة.

هذه العملية غير عدوانية و بدون أي مضاعفات جانبية ، و لا تترك آثار جروح أو كدمات. بالرغم من أن شد البطن بالليزر من الطرق المثالية لمختلف الأجسام ، إلا أن تناسب الأشخاص الذين لا يملكون بطن بارزة أو تجاعيد أقل على البطن .

لمزيد من المعلومات حول عملية شد البطن بالليزر و تكلفة شد البطن بالليزر ، انقر فوق النص الأخضر.

كيف يتم عملية شد البطن بالليزر أو تحلل الدهون؟

تحلل الدهون

يستخدم شد البطن بالليزر لحرق الدهون الخفيفة أو القليلة ، و بدون أي ضرر على الأنسجة ، تستخدم أشعة الليزر لحرق الدهون المتراكمة للبطن .

لإجراء هذه العملية مع طاقة الليزر بإستخدام قنيات ضيقة جداً تدخل تحت الجلد و تقوم بحرق الدهون و بعد ذلك يمكن أن تترك الدهون حتى تنجذب بشكل طبيعي و يمكن سحبها و استخراجها من الجسم لكن هذه الدهون لا يمكن استخدامها و حقنها في باقي أعضاء الجسم.

أيضاً طاقة الليزر الحرارية في تحلل الدهون يسبب تنشيط انتاج الكولاجين تحت الجلد و لهذا السبب ينشد الجلد.

في حال الشخص الذي قام بإجراء عملية شد البطن بالليزر يجب مراعاة النظام الغذائي المناسب و يقوم بتمارين رياضية بشكل مستمر فسوف يشاهد تأثير الليزر و تحلل الدهون بشكل ملحوظ.

ماهي فوائد عملية شد البطن بالليزر؟

شد البطن بالليزر

  • فترة نقاهة قليلة جداً بالنسبة إلى باقي طرق العلاج و لا يحتاج للمبيت في المستشفى.
  • بدون أي ألم و آثار للجروح و الكدمات
  • تنعيم الجلد
  • نزيف بأقل مقدار ممكن
  • يمكن تكرار العملية
  • بدون مضاعفات خطيرة
  • بدون تخدير عام

ماهي المضاعفات و الخطورة في شد البطن بالليزر؟

تحلل الدهون بالليزر هي من الطرق الآمنة جداً و بدون خطورة مقارنة بعمليات الجراحية مثل عمليات التجميل للبطن و شفط الدهون و .. لكن مع هذا لن تكون بدون أي مجازفة و خطورة.

من المضاعفات الشائعة التي تظهر عند شد البطن بالليزر هي الكدمات ، تخثر الدم تحت الجلد و الورم و كل هذا مؤقت و سريع الزوال و بعد عدة أيام قليلة تخف الأعراض.

في حال إستخدام حرق الدهون مع شفط الدهون تشتد الأعراض و المضاعفات تبعاً بأن هذه الطريقة من شد البطن تكون عملية جراحية إذاً يجب استخدام مضادات حيوية لتجنب الإلتهابات.

تحلل الدهون أم شفط الدهون ؟ أيهم الأفضل ؟

تحلل الدهون أم شفط الدهون ؟

  • عملية شد البطن بالليزر دقيق للغاية و بتلاعب أقل جدا و آلام و تضخم أقل من شفط الدهون.
  • تحلل الدهون بالليزر مقارنة بشفط الدهون هو الأسهل و تستغرق فترة نقاهة أقل.
  • من ناحية المستوى و الکمیة في إزالة الدهون في الناس الذين يصلحون ، لا يوجد فرق بين تحلل الدهون و شفط الدهون لكن نتائج تحلل الدهون من ناحية النوعية و الجمال أفضل بكثير .
  • بعد شفط الدهون يترهل الجلد لكن عند تحلل الدهون لا تواجهون بترهلات الجلد و لكن العكس سوف تشاهدون شد الجلد.
  • شد البطن بالليزر يتم تحت تأثير التخدير الموضعي و لكن في شفط الدهون يكون التخدير عام.

من هم الأنسب لشد البطن بالليزر؟

عملية شد البطن بالليزر تكون مناسبة للأشخاص الذين يمتلكون بعض الدهون المتراكمة عند البطن أو الجوانب و غير مناسبة لعلاج السمنة و بالتالي الأشخاص الذين يتميزون بوزن مناسب و طبيعي ، و جلدهم متين و مرن يمكنهم استخدام شد البطن بالليزر للحصول على جسم مثالي و رشيق.

و أيضاً شد البطن بالليزر مناسباً للأشخاص الذين يتمتعون بصحة جيدة و لا يناسب مرضى الكلى ، السرطان ، و الذين يعانون من المشاكل في القلب.

لمزيد من المعلومات حول عملية شد البطن بالليزر و تكلفة شد البطن بالليزر ، انقر فوق النص الأخضر.

اطرح السؤال مجانًا من طبيب متخصص

أطباء ذات صلة:

الآراء:

اكتبوا آرائكم

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.تم وضع علامة على الأجزاء المطلوبة*