شد الثدي : تجميل الثدي مع رفع الثدي

شد الثدي : جمال الثدي مع شد الثدي | رفع الثدي | جراحة التجميل

تجميل الثدي مع شد الثدي 

كثير من النساء تسعى لإصلاح ترهل الصدرين إلى الجراحة شد الصدر. لأنه بمساعدة رفع الصدر، يمكن تصحيح الصدرين المترهل واستعادة منحنيات الأنثوية. تشير الإحصاءات الحديثة إلى أن الجراحة رفع الصدر (عملية شد الصدر او عملية رفع الصدر) أصبحت واحدة من طرق الجراحة التجميلية الشعبية المتاحة بسرعة. في هذه المقالة من الموقع السريتامد سنصف هذه طريقة (عملية شد الصدر او عملية رفع الصدر) التجميل بالكامل.

ما هو شد الثدي ؟

زيادة العمر تسبب تغيرات في شكل ومظهر الصدر المرأة. في الصدور الصغير تكون هذه التغييرات أقل مشاهدة ويكون ترهل الصدرين أقل وضوحًا . ولكن في الصدر الكبير، سيكون التغيير في الحجم والترهل الصدر يكون ملحوظًا. شد الصدر(رفع الصدر) معروف باسم mastopexy، هو أحد من طرق تجديد الصدر التي يمكن استخدامها لتصحيح هذه التغييرات ومنحها شكلًا أكثر جمالا و أكثر بروزًا. تتضمن هذه الطريقة من الجراحة التجميلية الصدر إزالة الجلد و أنسجة الصدر الزائدة ثم رفع الأنسجة المتبقية إلى أعلى. غاية الجراحة التجميلية الصدر يظهر خطوط الصدر وسيكون ظاهره أكثر صلابة و جمالًا من قبله.

ما هي طرق رفع الثدي ؟

يكون أنواع مختلفة من شد الصدر مع شقوق مختلفة تعتمد على كمية الترهل الصدر و موقع الحلمة ودرجة ترهل الجلد. لذلك يستخدم جراح الاختصاصي التجميل شقوقًا مختلفة في الجراحة وفقًا لاحتياجات وأذواق المرضى. أنسب الطريق التي يستخدم فيها الاختصاصي التجميل يكون مع أقل الشقوق ويضع الشقوق في مكان غير المرئي.

لمزيد من المعلومات حول عملية شد الثدي في إيران وتكلفتها ، انقر على النص الأخضر.

وفقًا لذلك ، يتم الاستخدام 4 أنواع من الشقوق في جراحة شد الصدر(أو رفع الصدر):

شق Donut

في هذه طريقة رفع الصدر(شد الصدر)، يتم إجراء الشق حول الهالة الصدر. تنشأ هذه الطريقة رفعًا جزئيًا في الصدر، وهو مصمم للنساء ذوات الترهل الجزئي إلى المتوسط. قد يتم جمع هذه العملية مع جراحة الصدر التجميلية. يتم إخفاء الجروح التي تم إنشاؤها على طول الهالة الصدر جيدًا في هذا الطريق الجراحي.

شق Lollipop

 في شق Lollipop، يتم إجراء شق حول الهالة، فيبدأ شق من تحت الهالة الي تحت الصدر عموديا. كمية الجرح الناتجة عن هذه الطريقة يكون معتدلة.

هذه الطريقة مناسبة للنساء اللواتي لديهن ترهل صدر معتدلا وغير راضين عن الاستخدام المقارن Prosthesis لالصدر.

شق Anchor

 تكون شق Anchor مشمول من شق حول الهالة، شق من تحت الهالة الي تحت الصدر عموديا و شق على طول تحت الصدر أفقيا على كل من الجانبين. شق Anchor كان للنساء ذوات الصدر المترهل الشديد غالباً أو للأشخاص الذين يرغبون لتقليل حجم الصدر. هذه الطريق، بالاضافة من كمية الشق الكبيرة، تخلق أكثر صلابة مع اكثر التغيرات الشكل في الصدر.

شق Crescent

هذه الطريقة من شد الصدر(أو شد الصدر) كان أقل استخدامًا، يتم إجراء شق حول النصف العلوي من هالة الصدر ثم يتم إزالة الجزء بشكل الهلال من الجلد العلوي ثم غرزته حول الهالة مرة أخرى.

تُستخدم هذا الطريق  للأشخاص الذين لديهم ترهل الصدر اقلاً. متي تريد المريضة جمال الصدر لا يصل به مع رفع الصدر وحدة، فيلزم مع هذه العملية الجراحية، العملية Prosthesis، في هذه العملية تكون الجروح مخفية بشكل الجيد، وعندما تتحسن، تختفي غالبًا و لا تكون مرئية.

لمن تكون عملية رفع الثدي مناسبة؟

شد الصدر هو إجراء يعتمد على ذوقك و رغباتك. إذا كان لديك الشروط التالية، يمكنك أن تكون مناسبًا لك هذه الجراحة التجميلية الصدر:

  • الصحة الجسدية والوزن دون التغيير
  • الأشخاص الذين لديهن ترهل الصدرين
  • النساء غير الحوامل أو الرضاعة الطبيعية
  • العمر فوق 18 سنة
  • الأشخاص الذين لا يدخنون
  • الصدرين لم يكونوا متشابهين
  • إذا كان لديك طفل، فأنت بحاجة إلى الانتظار ستة أشهر على الأقل بعد الولادة أو الرضاعة الطبيعية لإجراء الجراحة التجميلة الصدر.

ما هي فوائد شد الثدي؟

كان من أهم فوائد جراحة رفع الصدر أن النتائجه دائمة وتدوم لسنوات. يمكن لرفع الصدر علاج العديد من المشاكل التي قد تعاني منها النساء، منها ترهل أنسجة الصدر، ترهل الصدر، و الحجم الصدر و شكل الصدر و الصدرين لم يكونوا متشابهين.

باستخدام طرق مختلفة من رفع الصدر(شد الصدر)، يمكن تصحيح الصدرين ليكونا أجمل في الشكل. في هذه الطريقة، مع إزالة الجلد الزائدة، لا يزال الصدرين مظهرهما الطبيعي ويبدو أصغر سنا، و ستشعرين بأنهما طبيعيٌ. يمكن أيضًا استخدام Prosthesis لالصدر مع هذه الطريقة التجميلي لتكوين حجم إضافي في الصدر. يتم تقليل جروح الشق في جراحة رفع الصدر خلال السنة الأولى من العلاج وتختفي بعد فترة.

ما هي مخاطر ومضاعفات رفع الثدي(شد الصدر)؟

رفع الثدي ، كطرق الأخري من الجراحة التجميلية، له مضاعفات و مخاطرات. ولكن إذا تم إجراء الجراحة بجراح ماهر، قل إمكانية حدوث مضاعفات في هذا الطريق. فيما يلي بعض المخاطر والمضاعفات لجراحة رفع الصدر، بما في ذلك:

  • مضاعفات التخدير
  • تراكم الدم تحت الجلد
  • إمكانية حىوث العدوى
  • المضاعفات القلبية أو الرئوية
  • الحاجة إلى تجديد جراحة تجميلية
  • مدة طويلة في التئام الجروح
  • تغير في الإحساس للمس في الصدر
  • عدم التماثل في شكل وحجم الصدرين
  • فقدان الجزئي أو الكامل الحلمة أو الهالة
  • صعوبة الرضاعة الطبيعية

عمليات شد الثدي في ايران

المركز الطبي لالسائحون السريتامد مع تخصص في الجراحة التجميلية يسعى لعرض الخدمات حسب الاحتياجات والأهداف الشخصية لكل المريض. هنا لا نستخدم طريقة واحدة لجميع المتقدمين. بدلاً من ذلك ، يتم تحديد نوع الجراحة حسب شكل الجسم واحتياجات المرضى وأذواقهم. في السريتامد تحصل خدمة صحية التي تستحقها. من هذه الخدمات في رفع الصدر استخدام طريقة أكثر تقدمًا لتشكيل الصدر بأقل ندبات بسبب الشقوق و التكلفة الأكثر ملائمة من المستشفيات الأكثر تجهيزًا في إيران.

لمزيد من المعلومات حول عمليات شد الثدي في إيران وتكلفتها ، انقر على النص الأخضر.


أطباء ذات صلة:

الآراء:

اكتبوا آرائكم