لومينير الاسنان ؛ أنحف قشرة الأسنان

لومينير الاسنان : أنحف قشرة الأسنان | اسعار لومينير الاسنان

لومينير الاسنان

للحصول على بياض وجمال الأسنان ، تعتبر لومينير الاسنان خيارًا شائعًا بين جميع أنواع القشرة المتاحة. يمكنك استخدام طريقة التجميل والعلاج هذا دون الحاجة إلى الاستعداد المسبق و تفعل بتصحيح ابتسامك. هذا العلاج مناسب لأشخاص الذين يعانون من مشکلات صغیرة في أسنانهم. يمكنك عمل قشور الأسنان باللومينير بأقل تكلفة وتحت إشراف أفضل أطباء الأسنان في الإيران.

لومينير الاسنان عبارة عن قشرة رقيقة اللغاية مصنوعة من نوع من البورسلين وهو حل الدائم وغير مؤلم لتبييض الأسنان وجمال الأسنان. تعلق اللومينيرعلى سطح الأسنان دون الحاجة إلى الاستعداد المسبق و دون إزالة جزء من البنية الطبيعية للأسنان و دون حلاقة الأسنان. و يمكن استخدام هذه الطريقة لتجميل الأسنان للذین كانت لدیهم مينا الأسنان علی قدر الکفایة لتمكن جعل اللومينيرعليها. هي علاج قابل للعكس تمامًا ، لأن قشور الأسنان باللومينير لا تؤثر على البنية الطبيعية اللأسنان،. في ما يلي سنشرح لکم جميع الميزات المتعلقة بهذه النوع من قشرة الأسنان ، حتی إذا كنت ترغب تستخدم هذا الطریق لعلاج جمال أسنانك تحت إشراف متخصصي السریتامد.

للمزيد من المعلومات أو الإستشارة مجاناً تواصلوا مع أطبائنا عن طريق whatsApp 

 ما هو وظيفة قشرة الأسنان باللومينير؟ 

تُستخدم لومينير الاسنان في طب الأسنان التجميلي على نحو واسع وتغطي فقط سطح الأسنان المكشوفة ، و من هذا یسبب تعديل تصمیم الابتسام. يمكن استخدام اللومينير لإزالة تغير لون سيء الأسنان و شكل سيء له (کتبيض الاسنان الصفراء) ويمكن استخدام اللومينير لإصلاح الأسنان المكسورة وتصحيح اعوجاج  الأسنان و امتلاء الفجوات بين الأسنان. لاحظ أنه لا يمكن استخدام اللومينير لأسنان تحتاج إلى تغييرالحجم و الشكل.

ما هي فوائد لومينير الاسنان؟

  • لوضع لومينير الاسنان على الأسنان لیست بحاجة إلى حلاقة الأسنان.
  • قليلاً من الحساسية بعد الانتهاء الوضع ، لأن سطح الأسنان غيرمحلوق.
  • يمكن إزالة هذه القشرة من الأسنان سهولتاً دون الإضرار بالأسنان.
  • نظرًا بأن المينا الأسنان غيرمحلقة ، يتم وضع قشرة اللومينير مباشرة على السن ، لذلك لديها الاتصال الأقوى.
  • قلة عدد جلسات العلاج و وصول السريع إلى النتيجة المرجوة یکون أهم من الفوائد هذه الطريقة العلاج.

 ما هي مدة صلاحية قشرة الأسنان اللومينير؟ 

صلاحیة لومينير الاسنان یعتمد علی كيفية صيانتها. إن المراقبة المنتظمة والدقيقة لنظافة الفم حصل لها تأثير كبير على زيادة عمر اللومينير. استخدام الأسنان کالآلات کما ضرر بالأسنان الطبيعية کذلک یتضرر بالقشرة الأسنان. لذلك ، تعتمد قوة التحمل و طول العمر اللومينير على عوامل مثل مهارة و تجربة الطبيب ، والمواد المستخدمة في صنع القشرة ، بالإضافة إلى عادات الخاصة المريض مثل ضغط الأسنان علی انفسهم ، وما إلى ذلك.

للمزيد من المعلومات أو الإستشارة مجاناً تواصلوا مع أطبائنا عن طريق whatsApp 

هل لومينير الاسنان أفضل أم صفح الأسنان (laminate) ؟

تصنع کل من اللومينير و صفح الأسنان من البورسلين بلون الأسنان وهي من فئة طب الأسنان التجميلي وتستخدم لتبييض الأسنان و تستویهم ، وكلا العلاجين متحمل و قابلان للتعديل يزيل الحاجة العلاج الأوسع لأسنان و تساعد على حماية سطح الأسنان التالفة.

زائد علی أوجه التشابه العديدة بين لومينير الاسنان و صفح الأسنان ، أن هناك بعض الاختلافات ، و سيأتي ذلك:

  • تكون لومينير الاسنان رقيقة جدًا ، وعادة سمكها بين 0.1 و 0.3 ملليمتر، و يشبه إلى حد سمك عدسة العين ، في حين يبلغ سمك صفح الأسنان بین 0.5 إلى 0.7 ملليمتر. نظرًا كون اللومينير أرق وأسهل في التثبيت على الأسنان ، فإن العديد من المرضى والأطباء يفضلونها على صفح الأسنان (laminate) .
  • في قشور الأسنان فی صفح الأسنان (laminate) ، يتم  حلاقة الأسنان فی هذا الطريقة و هو دائمة ولا رجعة فيها. ولكن في اللومينير، يتم إصلاح الأسنان وشكلها التشريحي دون فعل و إصابة علی الأسنان، و لذلک يمكن رجعة فیه.
  • لومينير الاسنان لا یتطلب إعداد الأسنان ، فيتم إجراؤها بسرعة ، بينما يتطلب علاج صفح الأسنان (laminate) یحتاج مزيدًا من الوقت.
  • في قشور صفح الأسنان (laminate) ، قد يصاب المريض بالحساسية بعد العلاج ، و بالطبع یزیل الحساسیة بعد مدة. ومع ذلك ، في طريقة العلاج اللومينير، هناك یقع احتمال الحساسية للأطعمة الساخنة والباردة. أيضا في علاج اللومينير، قد یقع احتمال الإصابة اللثة وأمراض اللثة؛ لذلک، في كثير من الحالات، يفضل طبيب الأسنان التجميلي و التصالحي صفح الأسنان (laminate) على العلاج اللومينير.
  • تستمر اللومينير أطول من صفح الأسنان (laminate)  وتدوم أكثر من 20 عامًا. في حين یدوم عمر صفح الأسنان (laminate) حوالی 10 سنوات.
  • عادة ما تكون أغلفة الأسنان من لومينير الاسنان أغلى بنسبة 20 إلى 30 بالمائة من صفح الأسنان (laminate).

نظراً الی الخصائص قشور الأسنان وظروف وطلبات المرضى ، سيقوم طبيب الأسنان بالطريقة المناسبة لجمال أسنانهم. يمكنك التواصل  بمتخصصيننا من خلال استشارة مجانية من السریتامد وإجراء هذا العلاج بأقل تكلفة وأفضل المرافق في الإيران.

للمزيد من المعلومات أو الإستشارة مجاناً تواصلوا مع أطبائنا عن طريق whatsApp 


أطباء ذات صلة:

الآراء:

اكتبوا آرائكم