افضل مستشفيات القلب في ايران

افضل مستشفيات القلب في ايران | علاج أمراض القلب في ايران

 

هل سبق لک أو أحد من أقربائك أن تعرضتم لنوبة قلبیة (امراض القلبية)؟ إذا کنت تعتقد أنه یجب علیك دفع الکثیر من المال للعلاج في أفضل مستشفیات القلب ، فلا تفوت هذه المقالة. یمکنك علاج أمراض القلب في أفضل مستشفیات القلب و أکثرها تجهیزًا فی إیران و تحت إشراف أفضل أطباء القلب فی البلاد. نعرفك هنا بعدد من أفضل مستشفیات القلب في إیران بمرافقها العلاجية ومراتب الشرف التي حصلت عليها.

 

یُعرف مرض القلب باعتباره السبب الأکثر شیوعًا في الوفاة في جمیع أنحاء العالم، و بالتالی یتطلب علاجًا خاصًا باعتباره تحدیًا خطیرًا. لإيران دورا هاما في تشخيص أمراض القلب و الأوعية و علاجها و كذلك الوقاية منها لأنها حققت تقدما ملحوظا في هذا الجمال حیث تأسس فیها عدد کبیر من أحدث المشافي التخصصية وفوق التخصصية للقلب مما يتزود بأحدث المعدات والتقنيات على مستوى العالم كما أنها تمتلك كوادر طبية ذات خبرة عالية إضافة إلى التمكن من تحقيق الاكتفاء الذاتي في إنتاج المعدات الطبية

 

کما أنشأت إیران قسما دولیًا في مستشفیات القلب والأوعیة الدمویة حيث يتم فيها تقديم خدمات طبیة خاصة، مقابل تکالیف طبیة منخفضة (بأقل تكلفة)، بالإضافة إلى علاج مرضى القلب والأوعیة الدمویة في البلاد الايران، لها وجهة استثنائیة لعلاج أمراض القلب لدى كل المرضى على مستوى العالم.

الهدف من إنشاء هذا القسم الدولي هو إيجاد إطار عمل واضح یعتمد على السرعة والدقة في القیام بالأمور المطلوبة، بحیث یحصل المرضى على أفضل و أعلى جودة للخدمات الطبیة في أقصر وقت و یغادرون المستشفى في أقرب مدة ممكنة على رضا كامل وتحسن نسبي.

 

مستشفيات القلب في ايران

 

مستشفى الشهيد رجائى للقلب:

مستشفى الشهید رجائی في طهران کأحد أفضل مستشفیات القلب في العالم و أکبر مرکز للقلب في الآسیا تم افتتاحه في عام 1974 في طهران، عاصمة الإیران. حصل هذا المستشفى على لقب المرکز العلمی لأمراض القلب و الشريان في البلاد. في هذا مستشفى القلب، یتم إجراء التشخیص و العلاج و الوقایة من أمراض القلب المختلفة للكبار و الأطفال تحت إشراف أطباء إیرانیین ذوی خبرة و معدات متطورة بالکامل.

بالإضافة إلى وجود الأطباء وأطباء القلب، یوجد في هذا المستشفى أکثر من 120 عضو هیئة تدریس بدوام کامل فی مختلف المجالات المتعلقة بأمراض القلب والأوعیة الدمویة، بما فی ذلک المختبر و الصیدلة و طب الأسنان و طب الاجتماعی و الأشعة و الجهاز الهضمی و الجهاز التنفسی وغیرها من المجالات. يتواجد هؤلاء الأشخاص في هذا المستشفى من أجل إدارة أفضل و تقدیم خدمات شاملة لمرضى القلب كما أنهم يقدمون الاستشارة للمرضى في حالة الحاجة. يقدمون ما يحتاج به المرضى من النصائح و التعليمات اللازمة في هذا المرکز، بالإضافة إلى الخدمات الطبیة، یتم تقدیم الخدمات الطبیة وتوجيهات لتغيير نمط الحیاة أیضًا و لتعزیز صحة القلب وزیادة جودة العيش لدى مرضى القلب.

مستشفي الشهيد رجائي لامراض القلب

من أهم مراتب الشرف هذه المستشفى هو الحصول على أعلى مرتبة في الحوکمة السریریة (الاستجابة للتحسین المستمر للجودة) و الحصول على المرتبة الأولى فی التقییم الوطنی، و الحصول على المرتبة الأولى فی المعدات الطبیة، و ترکیب أصغر جهاز تنظیم ضربات القلب فی العالم (بطاریة القلب) لأول مرة فی إیران.

من أجل إجراء اتصالات دولية في مجال الصحة والعلاج، يستقبل مستشفى شهيد رجائي بافتتاح جناح الدبلوماسيين و اعطا خدمات طبية خاصة ، لحوالي 1000 مريض و سائح صحي من مختلف أنحاء العالم يوميًا. يضم هذا الجناح (القسم) 11 غرفة فاخرة متزودة بمرافق طبیة خاصة مثل المتابعة المباشرة من قبل الأساتذة والأطباء و تمتلك هذه الغرف أيضا إمكانيات ترفيهية شاملة مثل التلفاز والاتصال بالإنترنت والمقاهي. جمیع العاملین فی هذا الجناح فی مستشفى الشهید رجائی للقلب یجیدون اللغتین الإنجلیزیة والعربیة و یتواجدون فی جمیع الأوقات لمراقبة مسار العلاج بشکل کامل.

مقالات ذات صلة :

 

مستشفى المرکز الطبی للأطفال:

علاج أمراض القلب للأطفال فی عیادة الأطفال یضمن صحتهم فی المستقبل. نعلم جمیعًا کیف یتصرف الأطفال و یتفاعلون مع المرض بشکل مختلف عن البالغین. لذلک، من الضروری استخدام الأدویة والعلاجات الخاصة للأطفال. لذلک، مع إنشاء مستشفیات الأطفال ذات التخصصات الدقیقة فی إیران، تم إیلاء اهتمام خاص لأمراض الأطفال وعلاجها.

مستشفى المرکز الطبی للأطفال

مستشفى المرکز الطبی للأطفال هو أول مستشفى جدید لطب الأطفال فی إیران. یحتوی هذا المستشفى على أحد أبرز مراکز جراحة قلب الأطفال وعدد امثالها قلیلًا فی الدولة، حیث یمکن إجراء جراحات القلب حتى على رضیع یبلغ وزنه 2 کجم. تم بناء هذا المرکز التعلیمی والبحثی والعلاجی عام 1958 باقتراح من الدکتور حسن أهری. جعلت المیزات التعلیمیة والبحثیة و العلاجیة للمرکز الطبی للأطفال هذا المستشفى، کمرکز إحالة (ممثل) لأمراض الأطفال الإیرانیة، وخاصة المرضى المستعصیین، ولا یزال و يكون قائما (على الرغم من إنشاء مستشفیات أخرى للأطفال)

 

مستشفى الشهید مدنی:

تأسس مرکز شهید مدنی لجراحة القلب والأوعیة الدمویة، والذی أعید تسمیته فیما بعد بالمرکز الوطنی للقلب، فی عام 1969 فی تبریز بجهود والد جراحة القلب الإیرانیة الحدیثة، البروفیسور عباسقلی دانشوار و هذا المستشفى بدأ نشاطه. هذا المستشفى باعتباره أکبر مرکز إحالة وأکثرها تجهیزًا لمرضى القلب والأوعیة الدمویة فی شمال الغرب إیران، يفعل على تحسین صحة مرضى القلب فی جمیع أنحاء العالم من خلال تقدیم خدمات طبیة عالیة الجودة تحت إشراف أفضل المتخصصین فی أمراض القلب والأوعیة الدمویة وأکثرهم خبرة فی إیران.

مستشفى الشهید مدنی

من أهم مراتب الشرف التي حصل علیها مستشفى الشهید مدنی للقلب هو إجراء أول جراحة قلب مفتوح ناجحة فی إیران عن طریق استبدال الصمام التاجی. أیضًا، فی أقل من عام، یتم إجراء أکثر من 10000 عملیة جراحیة وإجراءات تشخیصیة وعلاجیة باضعة ( التهاجمي) فی مجال أمراض القلب بنجاح فی هذا المرکز. هذا یدل على جودة خدمات ومهارات أطباء هذا المستشفى. بالإضافة إلى مرضى الطب وطني، یستقبل مرکز القلب هذا سنویًا العدید من مرضى القلب من مختلف أنحاء العالم ویقدم لهم الخدمات الطبیة المناسبة.

لمزيد من المعلومات حول عملية العلاج في مستشفيات القلب في ايران ، انقر فوق الزر WhatsApp و املأ استمارة الاستشارة المجانية.

 

مستشفى عرفان:

مستشفى التخصصي و فوق التخصصي العرفان كان من أكثر المستشفيات الخاصة تجهيزا في الدولة، و قد تم تأسيسه في عام 2006 لتقديم خدمات صحية و رعاية متطورة و مجهز بأحدث معابير المستشفيات، يخدم هذا المركز المرضى بطريقة تخصصية و فوق التخصصية في مجال جميع الأمراض، خاصة لأمراض القلب لدى البالغين و الأطفال. إن وجود أساتذة متمرسين و أطباء ذوی خبرة و موظفين ملتزمين جعل هذا المرکز أفضل المستشفى خاص في إيران. مستشفى عرفان من خلال تقديم خدمات طبية حديثة على المستوى الدولى و سرعة في تقديم الخدمات و المساءلة المسؤولة (الإستجابة بشكل مسؤول)، قد نال إلى مرتبة ألماسية أعلى مرتبة اعتماد دولية في كندا، والحصول على درجة ممتازة و واحدة حسب وزارة الصحة.

كما أن مستشفى عرفان، بحصوله على ترخيص قبول المرضى الدوليين على إستعداد لتقديم الخدمات الطبية والعناية المركزة للمرضى حول العالم وفقا للمعايير الدولية العالية في بيئة هادئة و مراعاة جميع المتطلبات الوطنية و الدولية و وجود الأطباء ذوى خبرة و استخدام المعدات.

 

مستشفى دى:

المستشفى دى، كان من احد أكبر مراكز العلاج المتخصصة و فوق التخصصة في إيران، عمل مستشفى عام من الدرجة الأولى من عام 1991. تم إنشاء هذا المستشفی بهدف تحسین مستوی الرعایة و الخدمات الطبیة التخصصیة و فوق التخصصیة باستخدام أحدث المرافق، علی نفس مستوی أفضل المستشفیات العالمیة في بيئة معيارية وهادئة. 

تمکنت مستشفى دی، يكون شرکة رائدة فی استخدام التقنیات الجدیدة فی الخدمات الصحیة، من تقدیم خدمات متخصصة فرعیة بطریقة فریدة من نوعها، و دائمًا ما تتقدم بخطوة واحدة على المرافق المحددة فی مجال العلاج فی إیران، ومن الطاقم عالي الكفاءة و یجب الاعتراف بالأطباء والأساتذة المتمیزین وذوی الخبرة وحداثة المستشفى فی مجال التکنولوجیا، يكون أهم مستشفى للتخصصات الفرعیة فی المنطقة.

مستشفى دي في طهران

منذ بدایة المستشفى، بدأ قسم القلب والأوعیة الدمویة فی مستشفى دی أنشطته من خلال الاستفادة من المتخصصین الوطنية ذوی الخبرة فی أمراض القلب و طب الأطفال وجراحة القلب، و مع التوسع فی فروع التخصصات لأمراض القلب فی المستشفى، فإنه لا یزال یتطور.

 

یعد البروفیسور محمد حسین ماندیغار أحد أفضل و أشهر المتخصصین فی هذا المستشفى، وهو متخصص فی جراحة القلب والأوعیة الدمویة. استطاع الدکتور ماندیغار أن یصنع اسمه فی تاریخ الطب من خلال حصوله على درجات امتیاز مثل إجراء أول عملیة زرع قلب ناجحة، وأول جراحة لصمام القلب بالهیموغراف، وأول جراحة صمام جلدی فی إیران، إلخ

یقدم هذا القسم، من خلال امتلاکه للمرافق و تکنولوجیا التشخیص والعلاج الجدیدة فی العالم و اعطي خدماته باستمرار فی مجموعة واسعة من أمراض القلب والأوعیة الدمویة.

کما یقوم المتخصصون فی هذا القسم بتقدیم الخدمات عالية الجودة من خلال التعاون والشراکة المتوسعة مع المجموعات المتخصصة الأخرى فی المستشفى مثل جراحة الأوعیة الدمویة و الطب الباطنی (أمراض الکلى والغدد الصماء والرئة و وحدة العنایة المرکزة) التصوير المقطعي المحوسب و العلاج الطبیعی، إلخ. لذلك يمكن للمرضى تلقي جميع الخدمات المتعلقة بعلاج أمراض القلب في هذا القسم.

مقالات ذات صلة :

علاج في افضل مستشفيات القلب في ايران مع السريتامد

عندماعزم الشخص أن یسافر إلی بلد أجنبي بقصد العلاج سیواجه صعوبات عدیدة تجعله قلقا وهذا القلق كان من عدم معرفتهم. السريتامد تسهل علاج المرضى الدولیین فی الإیران، تحاول زیادة وعیک بالعلاج فی هذا البلد من خلال تقدیم أفضل المراکز الطبیة و المتخصصین فی الإیران و مساعدتک على العلاج بشکل أسرع وأفضل فی الإیران.

السريتامد بالإضافة إلى تقدیم الخدمات الطبیة لتسهیل علاجک فی إیران، لدیها خدمات أخرى مثل الحصول على التأشیرات، والإقامة فی الفنادق الفاخرة، والنقل من المطار والمدینة، خدمات الترجمة، الخدمات المصرفیة، بطاقات الائتمان للراحة فی التسوق، و بطاقة SIM و الإنترنت یوفر لک المتابعة والاستجابة للعملاء بعد انتهاء فترة العلاج فی إیران والعودة إلى بلدک وما إلى ذلک. أیضًا، أثناء العلاج، من خلال تقدیم الخدمات السیاحیة و التعریف بثقافة إیران وتاریخها، ستجلب لك إجازة طبیة لا تُنسى.

 

إذا کنت ترغب فی علاج أمراض القلب والأمراض الأخرى فی الإیران، يمكنك التواصل بسريتامد من خلال الاستشارة المجانیة على مدار 24 ساعة. لاستخدام خدمات السريتامد فی الإیران انقر هنا.


أطباء ذات صلة:

الآراء:

اكتبوا آرائكم