عملية تجميل الوجه

عملية تجميل الوجه |ما هي عملية تجميل الوجه وشملت؟ | أنواع عملية تجميل الوجه

الاهتمام بالجمال هو شيء مهم لكثير من الناس الذين يطمحون للحصول على شكل جذاب والحفاظ على شبابهم لأطول فترة ممكنة . في الوقت الحاضر ومع توسع وتطور العلوم والتكنولوجيا، أصبح الطب التجميلي خاصة الذي يهتم بالوجه وملامحه الحل المناسب لشريحة كبيرة من الناس الذين يأملون بالحصول على الجمال الكامل نوعاً ما ومعالجة المشكلات التي تثير قلقهم وخوفهم. يستطيع كل شخص يطمح بإجراء عملية جراحية تجميلية للوجه بوضع التوقعات التي يرغب بالوصول إليها، ولكن تتوقف النتائج وفقاً لطبيعة المشكلة التي يعاني منها ومستوى خبرة الطبيب المشرف على حالته. لتجميل الوجه أنواع مختلفة ومتعددة ولكنها تشترك بالمضمون، كما يستطيع الشخص إجراء أكثر من عملية جراحية في وقت واحد، مثال عملية تجميل الأنف والجفون وأي نوع أخر يرغب به المريض.

أنواع عملية تجميل الوجه:

كما ذكرنا لجراحة الوجه التجميلية الكثير من الأنواع نذكر منها:

للمزيد من المعلومات أو الإستشارة مجاناً تواصلوا مع أطبائنا عن طريق هذا الرابط

جراحة تجميل الأنف

جراحة تجميل الأنف

تعد جراحة تجميل الأنف إحدى أكثر العمليات التجميلية شيوعاً ولاقت تأييد الكثير من الأشخاص بسبب ما تحققه من نتائج مطلوبة. تعتبر مشاكل الأنف من أكثر ما يثير قلق وخوف الكثير لأنها تؤثر وبشكل ملحوظ على جمال الوجه وتسلبهم ثقتهم بأنفسهم. ولا تقتصر جراحة تجميل الأنف على النساء فقط إنما أصبحت الوصفة السحرية للكثير من الرجال الذين يسعون إلى معالجة مشاكل الأنف.

جراحة الذقن

جراحة الذقن

جراحة تجميل الذقن إحدى أنواع عملية تجميل الوجه. يعتبر التناسق بين أعضاء الوجه ضرورة يسعى الكثير لتحقيقها لما تضفيه من جمال وجاذبية على شكلهم الخارجي وتزيد ثقتهم بأنفسهم. هذا ما يجعلهم يلجؤون إلى عملية تجميل الذقن من أجل الوصول إلى التناسق الذي يطمحون له.

أنواع جراحة تجميل الذقن:

  • تكبير الذقن
  • تصغير الذقن
  • إطالة الذقن

تجميل الوجنتين

وجود وجنتين ممتلئتين بارزتين يجعل الوجه يبدو أكثر شباباً وحيوية. نتيجة للتقدم في العمر (الشيخوخة) تبدأ الترهلات والتجاعيد بالظهور، إضافة إلى تدلي الوجنتين وفقدان شكلهما الساحر. هذه المشاكل تسلب الإنسان جماله وجاذبيته وتؤثر على ثقته بنفسه وعلى حياته الشخصية والمهنية إضافة إلى أنها تجعل أعضاء الوجه تفتقر إلى التناسق. هذا ما يدفع الكثير إلى إجراء عملية تجميل الوجنتين التي تعتبر من أكثر العمليات انتشارا فهي مكنت العديد من الأشخاص من معالجة مشكلة تدلي الوجنتين والحصول على المطلوب الذي لطالما كان يسعون من أجل تملكه طمعاً بشكل أكثر جاذبية وشباباً.

جراحة تجميل الجفون

جراحة تجميل الجفون

جراحة تجميل الجفون هي إحدى أنواع عملية تجميل الوجه وتستهدف هذه العملية الجفون المتدلية التي يكون سببها الرئيسي التقدم في العمر(الشيخوخة) إضافة إلى معالجة مشكلة انتفاخ الجفون. تتمتع هذه العملية بنتائج رائعة فهي قادرة على معالجة مشكلة الجفون المتدلية والمنتفخة ومنحها مزيد من الجمال والجاذبية والحيوية. تعتبر هذه العملية مفيدة للأشخاص الذين يعانون من مشكلة العيون الآسيوية.

جراحة تجميل الفك

جراحة تجميل الفك هي إحدى أنواع عملية تجميل الوجه التي يتم إجراؤها لتصحيح التشوهات والعيوب في الوجه والفك. عادة ما يلجأ الأشخاص الذين يعانون من تشوهات الفك إلى هذه العملية التجميلية في حال عجز تقويم الأسنان على معالجتها. تستخدم جراحة الفك عند وصول الإنسان إلى مرحلة النمو الكامل أي بعد بلوغ سن العشرين.

حقن الجل

حقن الجل أصبحت من التقنيات المستخدمة على نطاق واسع ضمن الجراحة التجميلية. تعتبر الحقن وسيلة سهلة، بسيطة وغير معقدة قادرة على إصلاح بعض مشاكل التي قد تتعرض لها أجزاء الوجه.

ما هي المشاكل التي تعالجها حقن الجل؟

  • زيادة حجم أجزاء الوجه
  • إزالة تجاعيد الوجه
  • علاج مشكلة صغر حجم بعض أجزاء الوجه نتيجة التقدم في العمر

عملية غمازات الوجه

عندما يبتسم الإنسان وتظهر غمازاته هذه يضفي إلى وجه مزيد من الجمال والجاذبية، ومن المعروف أن غمازات الوجه ناتجة عن ضعف في عضلات الوجه، ولكنها بنظر الكثير تعتبر من أكثر العيوب جمالاً.
وباعتبارها رمزاً للجاذبية والتألق يميل الكثير من الأشخاص إلى إجراء عملية غمازات الوجه من أجل التمتع بمظهر أكثر روعة.

شد الوجه وإزالة التجاعيد

شد الوجه

عملية شد الوجه هي إحدى أنواع عملية تجميل الوجه وأكثرها انتشاراً. تساعد هذه العملية على جعل الوجه يبدو أصغر سن من ٥ إلى ١٠ سنوات ومنحه شكلاً أكثر شباباً وحيوية. ولهذه العملية نتائج في معالجة مشاكل التقدم في العمر(تجاعيد ترهلات) وجعل الجلد أکثر نعومة.

ما الذي يجعل مقصداً مهم للجراحة التجميلية؟

أصبحت إيران مقصداً مهم للكثير من الأشخاص الذين يسعون إلى إجراء العمليات الجراحية، وما دفعهم للجوء إلى إيران هو أطبائها المتمرسون أصحاب الخبرات والسجل الحافل بالعمليات الناجحة إضافة للمستشفيات المجهزة بأحدث وأفضل التقنيات الطبية. ولا يمكن أن ننسى التكلفة التي تعتبر مقبولة ومناسبة للكثير من الأشخاص والتي تعتبر مميزة عن غيرها من دول العالم الأخرى.
شركة سريتامد ومن خلال فريقها المدرب على أعلى مستوى جاهزة للإجابة على استفساراتكم حول أفضل الأطباء والمستشفيات والتكلفة.

للمزيد من المعلومات أو الإستشارة مجاناً تواصلوا مع أطبائنا عن طريق هذا الرابط


أطباء ذات صلة:

الآراء:

اكتبوا آرائكم