عملية تجميد الدهون

تجميد الدهون | ما هي تقنية تجميد الدهون ؟ | إنقاص الوزن بتقنية تجميد الدهون

ما هي تقنية تجميد الدهون ؟

تقنية تجميد الدهون

تعتبر تقنية تجميد الدهون أو کما تُعرف باسم (الکرایو) من التقینات الحديثة والمتطورة والمستخدمة على نطاقة واسع ضمن عالم التجميل. يعتبرها الكثير الحل المناسب والوصفة السحرية من أجل التخلص من الدهون الزائدة والحصول على جسم مثالي ورشيق خالي من العيوب وإطلالة تفيض بالثقة بالنفس ومظهراً أكثر جاذبية.
تقوم ألية عمل تقنية تجميد الدهون على تبرید الدهون المتراکمة في الجسم من خلال خفض درجة حرارتها إلى عدة درجات تحت الصفر، ما یساعد على جعله أكثر قابلية للامتصاص والتصريف داخل الجسم.

 

من هم المرشحون للتخلص من الدهون باستخدام تقنية التجميد ؟

تعتبر تقنية تجميد الدهون مناسبة للأشخاص الذين يعانون من السمنة البسيطة، والتي يتعذر استجابتها للأنظمة الغذائية أو تمارين التنحيف وشد الجسم. وبالنسبة للأشخاص الذين يعانون من سمنة الزائدة فهذه التقنية تمثل بوابتهم إلى عالم مليء بالجمال والرشاقة.
يجب على الأشخاص الذين يطمحون إلى إنقاص وزنهم أن يعلموا أن تقنية تجميد الدهون قادرة على إذابة 3 كيلوجرامات فقط من الدهون، أو تقليل محيط الخصر بضعة سنتيمترات فقط، هذا يؤكد أنها غير مناسبة للذين يعانون من السمنة المفرطة.

ما هي الأماكن الصالحة لإجراء تقنية تجميد الدهون؟

أماكن الصالحة لإجراء تقنية تجميد الدهون

يستطيع الكثير من الأشخاص اللجوء إلى تقنية تجميد الدهون من أجل التخلص من دهون البطن والخصر والذراعين والمؤخرة والذقن والعنق، ولا يمكن الاستفادة منها من أجل تصغير حجم الثدي لأن الأنسجة والدهون المكونة له مختلفة عن أنسجة ودهون بقية أجزاء الجسم. على المريض أن يعلم أن الإستشارة الطبية قبل إجراء تقنية تجميد الدهون مهمة جداً من أجل تحديد كمية الدهون ومدى استجابة الجسم لهذه التقنية ومن أجل معرفة النتائج التي سيصل إليها المريض.

 

ما هي مميزات تقنية تجميد الدهون ؟

تجميد الدهون في ايران

أهم ما يميزها عن غيرها من تقنيات التنحيف، هو أنها بعيدة كلياً عن التدخل الجراحي فهي لا تحتاج إلى إحداث شقوق أو إدخال أي شيء في الجسم، وإنما یتم إجراء العملية باستخدام جهاز الخارج فقط.
کما ذكرنا أن تقنية تجميد الدهون لا تحتاج إلى تدخل جراحي وبالتالي لا ينتج عنها أي ندوب في الجسم.
لا تحتاج إلى فترة استشفاء طويلة، إذ يمكن إجراء الجلسة ثم الذهاب إلى المنزل مباشرة، وممارسة الأنشطة اليومية بشكل طبيعي.
تقنية تجميد الدهون آمنة تماماً هذا ما جعلها تلقى شعبية كبيرة.
ما یمیزها عن عملية شفط الدهون هو أن فرصة عودة الدهون إلى التشکل مرة أخرى ضئيلة للغایة، نظراً ﻷن تصريف الدهون یتم بصورة داخلية وطبيعية، بینما عملية شفط الدهون تقوم على استخراج الدهون باستخدام أنابيب الشفط، وبالتالي تكون هناك فرصة كبيرة نسبياً لتكون الدهون في نفس المنطقة مرة أخرى.

ما هي عيوب تقنية تجميد الدهون ؟

یشعر بعض المرضى بألم مؤقت أثناء الجلسات أو بعدها مباشرة، یعتبر هذا الأمر طبيعي جداً، لأن الجهاز المستخدم يعمل على مستوى الأنسجة والدهون.
من الوارد حدوث كدمات أو احمرار أو التهاب في الأماكن التي يتم استهدافها، ولکن في حال حدوث مضاعفات كبيرة يجب على المريض إيقاف العلاج فوراً.
من الممکن عودة الدهون إلى التراكم مرة أخرى، ويستطيع المريض تقليل احتماليك حدوث هذه المشكلة من خلال إتباع نظام صحي وممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم.
هناك بعض الحالات التي يستجيب فيها الجسم لهذه التقنية، لذلك يقترح الطبيب اللجوء إلى تقنيات أخرى.
هذه التقنية غير مناسبة على الإطلاق للنساء الحوامل والمرضعات، إضافةً للأشخاص الذين يعانون من أمراض جلدية أو مشاكل في الأوعية الدموية.

نصائح قبل وبعد العملية

تجميد الدهون قبل و بعد

ينصح الأطباء في البداية إلى إتباع نظام غذائي وممارسة التمارين الرياضية قبل اللجوء لقنية تجميد الدهون، لأنه من الوارد عدم احتياج المريض لهذه التقنية في حال تخلصه من الوزن الزائد.
من الوارد أن تكون مشكلة بروز البطن ناتجة عن ضعف عضلات البطن وارتخائها، وأن لا يكون للدهون أي ارتباط بهذه المشكلة.
بعد نجاح تقنیة تجميد الدهون، يجب على المريض الالتزام بنظام غذائي ورياضي لضمان عدم تراكم الدهون مرة أخرى في الجسم.

 

ما هي تكلفة إنقاص الوزن بتقنية تجميد الدهون ؟

هناك العديد من العوامل التي تؤثر في تكلفة تقنية شفط الدهون بالتجميد منها كتلة جسم وكمية الدهون المتراكمة والمراد إزالتها ونحتها وشدها، إضافةً إلى عدد الجلسات المطلوبة من أجل الوصول إلى النتيجة التي يطمح إليها المريض.
خبرة ومهارة الطبيب من العوامل التي تحدد تكلفة إنقاص الوزن باستخدان تقنية التجميد.
إذا كنتم تطمحون لإجراء عملية إنقاص الوزن باستخدام تقنية تجميد الدهون كل ما عليكم فعله هو التواصل مع شركة سريتامد التي سترشدكم إلى أمهر الأطباء الإيرانيين وأكثرهم خبرة، إضافةً لأفضل المستشفيات والعيادات الطبية ذات التصنيف العالمي والمجهزة بأحدث المعدات الطبية وأكثرها أماناً، ولا يمكن أن ننسى التكلفة المناسبة والمقبولة والتي تختلف عن نظيراتها في الدول المجاورة والأوربية.
سريتامد صحتك مهمة بالنسبة لك وأولوية بالنسبة لنا. أنقر هنا لإستشارة المجانية 


Related Doctors:

Reviews:

Write your opinions