11مشاهير قاموا بإجراء عمليات تجميل

عمليات تجميل : 11مشاهير قاموا بإجراء عمليات تجميل | تجميل انف

مشاهير قاموا بإجراء عمليات تجميل

لطالما كانت عمليات تجميل ، الوصفة السحرية والبوابة التي تسمح للكثير من الأشخاص بالوصول إلى عالم الجمال المثالي الذي يطمحون بالعيش فيه. فنراهم دائماً ما يحاولون الوصول إلى أقصى درجات الجمال والجاذبية، وحل جميع المشاكل والعيوب التي تشكل حاجزاً بينهم وبين تحقيق أحلام الجمال التي تراودهم ليلاً نهاراً. كما أن عمليات تجميل لا تقتصر على فئة معينة، إذ لاحظنا في السنوات الأخيرة كثرة الأشخاص الذين قاموا بإجراء عمليات تجميل ، للوجه أو الجسم، ومنهم الفنانون والممثلون الأجانب والعرب. وفي هذا المقال سنتعرف على أبرز الأسماء الهوليودية التي قامت بإجراء عمليات تجميل مختلفة من أجل الوصول إلى المظهر المطلوب. ولكن منهم من حالفه الحظ ووصل للمظهر الذي يطمح إليه، ومنهم من كانت عمليات تجميل بالنسبة له نقمة.

١- ليندسي لوهان

ومن منا لا يعرف الممثلة الأميركية ليندسي لوهان التي سحرتنا بأدائها الجميل وإطلالتها الرائعة على الشاشة. فهذه الممثلة الهوليودية الرائعة قامت بإجراء العديد من عمليات تجميل لكي تظهر بهذا الشكل الجميل والجذاب. كعملية تجميل الأنف، ونفخ الشفاه، وحقن الوجه بالبوتوكس.

ما هو حقن البوتکس؟ انقر فوق النص الأخضر

٢- كيرا نايتلي كريستينا:

عمليات التجميل مشاهير

يتراود هذا الاسم اللامع إلى ذهن الكثير من الأشخاص، فهذه المغنية والممثلة المتميزة قدمت الكثير من الأعمال الفنية التي ما تزال ترافقنا إلى وقتنا الحالي. قامت بإجراء العديد من عمليات التجميل من أجل تحسين ملامحها والحصول على مظهر أكثر جمالاً وجاذبية، كعملية تصغير الأنف، ورفع الحاجب. والكثير من الأشخاص لاحظوا الفرق بين شكلها القديم والحالي.

تجميل الأنف 

٣- جينفر أنيستون:

ومن منا لا يعرف الفنانة الأميريكية جينفر أنيستون التي سحرتنا بمسلسها الجميل والرائع فريندز، الذي ما زال محط اهتمام محبي المسلسلات. كما تعتبر من النجمات القلائل اللاتي لم يخضعن للكثير من عمليات التجميل. خضعت النجمة الأمريكية جينفر أنيستون لعملية تجميل واحدة فقط، ولم يلاحظ أحد أنها أجرت عملية تجميل، لأن مظهرها لم يختلف قبل وبعد عمليات تجميل ، فقد ظلت محتفظة بملامح وجهها الأصلية، ولكنها اعترفت في أحد اللقاءات، أنها أجرت عملية تجميل في أنفها.

٤-ميجان فوكس:

أو كما يطلق عليها فاتنة هوليود، تتمتع هذه الممثلة التي نالت إعجاب الكثير من الأشخاص وفي وقت قياسي بجمال ساحر. كما تمتلك هذه النجمة الأمريكية وجه طفولي بريء وملامح رائعة وجذابة، تسحر كل من ينظر إليها. ولكن هذا الوجه الطفولي يعتبر نعمة للكثير ولكن بالنسبة لفوكس كان أمراً يزعجها، فقررت التخلص من هذا الشعور من خلال إجراء بعض عمليات تجميل . وبالفعل تمكنت من تحقيق مرادها.

٥- ألين دي جينيريس:

تمكنت ومن خلال عمليات تجميل الوصول إلى شكلها الحالي، ولكن للأسف على الرغم من جميع المحاولات من أجل الوصول إلى الجمال المثالي الذي تطمح إليه، لكنها لم تحصل على النتيجة المطلوبة، فما تزال علامات التقدم بالسن ما تزال واضحة وبشكل كبير.

٦-ميلاني جريفيت:

من النجمات البارزات في عالم هوليود، كما تعتبر من النجمات اللاتي خضعن لأكثر من عملية تجميل. يعرف عنها أنها كثيراً ما تتردد على عيادات التجميل، وتقوم بإجراء عملية تجميل كل فترة. فقط أجرت عملية تصغير الأنف وحقنت وجهها بالبوتوكس من أجل إخفاء علامات التقدم بالسن لكن فشلت محاولتها، كما خضعت لعملية تكبير الشفاه العليا، ولكنها فشلت حيث ظهرت الشفاه بعد العملية بشكل سيء.

مقالات ذات صلة :

٧-ليل كيم:

هذه النجمة السمراء كانت تتمتع بمظهر جميل، ورائع، وجذاب، لكنها خسرت شيئاً من هذا المظهر عندما قامت بإجراء عدد من عمليات تجميل ولكن لم يحالفها الحظ في الوصول إلى ما تطمح إليه. ومن العمليات التي قامت بإجرائها عمليات التجميل لنحت أنفها والوجنتين، وقد فشلت العملية لأن النحت كان بشكل مبالغ فيها، ففقدت كيم طلتها الجذابة، وأصبحت تشبه الدمية.

٨-أنجلينا جولي:

لطالما أثارت دهشة الجميع بجمالها وإطلالتها الخاصة. فهي تعتبر بالنسبة للكثير من الأشخاص إمرأة جذابة وجميلة، مليئة بالأنوثة والحيوية. وعلى الرغم من جميع هذه الصفات، لجأت أنجلينا جولي لعمليات التجميل من أجل الوصول إلى المظهر الذي تريده. حيث قامت بتصغير وتنحيف والأنف، وتمكنت من الحصول على أنف صغير متناسق وملائم لملامح الوجه.

٩-نيكول كيدمان:

إحدى أجمل النساء في عالم هوليود، كانت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان تعاني من أنف كبير أثر على شكل وجهها الجميل، هذا ما دفعها إلى إجراء عملية تجميل الأنف، وحصلت على أنف جميل ومتناسق، وكانت من ضمن النجمات المرشحات للحصول على لقب أجمل أنف في العالم.

١٠-كيم كرداشيان:

عمليات التجميل

صاحب الإطلالة النادرة والفريدة من نوعها، أثارت وما زالت تثير ضجة كبيرة بسبب صورها المثيرة، وأزيائها الجريئة. تمتلك كرداشيان جسم رشيق وجذاب، بسبب قيامها بعمليان تجميل عديدة ومختلفة، منها شفط الدهون، إضافةً إلى خضوعها لعملية تجميل الأنف.

مقالات ذات صلة :

١١-كاميرون دياز:

كانت وما زالت كاميرون دياز من أشهر وأروع وأجمل نجمات هوليود. قامت بإجراء عملية تجميل الأنف، ويمكن ملاحظة ذلك من خلال المقارنة بين صورها القديمة والتي يظهر فيها أنفها بحجم كبير، وبين صورها الحديثة والتي يظهر فيها الأنف صغير ومتناسق ومتناسق مع ملامح الوجه.

أنقر هنا للمزيد علي المعلومات حول عمليات التجميل أو تكلفة


Related Doctors:

Reviews:

Write your opinions