تصغير الثدي

تصغير الثدي : طرق تصغير الثدي | جراحة تصغير الثدي | تصغير الصدر

الثديين هي من أهم الأعضاء من وجهة نظر الجنس اللطيف، لدورهما الكبير في إكسابهن الثقة بالنفس ومنحهن إطلالة جذابة ومظهر جميل وساحر. لذلك كثيراً ما نراهن يبادرن إلى إجراء جراحات تجميلية إما لتكبير الثدي أو تصغيره!!، رغبة بتحقيق أحلام الجمال المحفورة في مخيلتهم وجعلها واقعاً ملموساً. ولكن النساء غالباً ما يقمن بإجراء عملية تكبير الثدي والتي تعتبر من أكثر العمليات شيوعاً وانتشاراً حول، إذا ما الذي يدفعهن للقيام بعملية تصغير الثدي؟؟. في هذا المقال من سريتامد سنتحدث عن كافة النقاط المهمة حول عملية تصغير الصدر .

تصغير الثدي

على الرغم من كثرة النساء الراغبات بإجراء عملية تكبير الثدي، إلا أنه في المقابل توجد نساء يرغبن بالتخلص من حجم الثدي الكبير غير المتناسق والمتناسب مع باقي أعضاء الجسم عن طريق عملية تصغير الثدي.

هذه العملية لا ترتبط بدواعي جمالية فقط، إنما بدواعي صحية أيضاً، فالصدر الكبير جداً قد يؤدي إلى معاناه لدى النساء، كالآلام الشديدة في الرقبة والكتفين بسبب ثقل الثديين على العمود الفقري والكتفين. ويمكن أن يؤثر حجم الصدر ووزنه على شكل العمود الفقري ويسبب الحدبة، ومن الممكن حدوث فطر تحت الصدر.

في الكثير من الحالات، يكون للثدي الكبير صورة متدلية، وبهذا تكون الحلمة بمكان منخفض مقارنةً مع غالبية حجم الثدي. الحل لجميع هذه المشاكل هو عملية تصغير الثدي، من خلالها أيضاً يتم رفع مكان الحلمة.

طرق تصغير الثدي

اليوم، هناك طرق مختلفة لتقليل حجم الثدي غير الطبيعي والتي تشمل، شفط الدهون (ليبوسكشن)، شفط الدهون (ليبوماتيك)، تصغير الصدر مع إبقاء ندبات حول هالة الثدي وندب عمودي، تصغير الثدي، وأخيراً عملية تصغير الصدر مع تحريك الحلمة-الهالة بواسطة زراعة من جديد.

شفط الدهون:

شفط الدهون هو إجراء تجميلي شائع، يمكن أن يقلل بشكل كبير من حجم الثدي بنسبة تتحاوز ال ٥٠%. في عملية شفط الدهون، يقوم الطبيب بإحداث شقوق في الجلد، ثم يدخل أنابيب صغيرة برأس عريض "كانيولا" من أجل شفط الدهون دون الإضرار بالأنسجة المحيطة. وبعد شفط الدهون يصبح الثدي أصغر حجماَ وأقل وزناً، تنتهي العملية بإغلاق الشقوق. هذه الجراحة مناسبة للنساء المعنيات بتغيير بسيط على حجم الثدي وغير معنيات بحدوث ندب.

استخدامات آخرى لشفط الدهون

بالإضافة إلى استخدامها لتصغير حجم الثدي، يتم استخدام شفط الدهون لإزالة الدهون الزائدة من الفخذين، الوركين، الجوانب، البطن، الظهر، الذراعين وداخل الركبتين، الصدر، الخدين، الذقن والرقبة والساقين، و .... كما أنها تستخدم لتصغير الثدي عند الرجال الذين يعانون من مشكلة التثدي.

إذا كنتم ترغبون بإجراء عملية شفط الدهون من الثدي أو من أجزاء آخرى من الجسم، فسريتامد سترشدكم لأفضل الأطباء وأخصائيي التجميل في إيران، الذين يقدمون خدمات عالية الجودة ويحققون النتائج الباهرة وبأسعار مقبولة. للحصول على كل ما تم ذكره ما عليكم سوى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو ملء نكوذج الاستشارة الطبية وستحصلون على إجابتكم في أسرع وقت ممكن.

مميزات تصغير الثدي مع شفط الدهون (ليبوساكشن)

  • فترة الشفاء بعد العملية قصيرة
  • يمكن للمريض استئناف أنشطته الطبيعية في غضون 2 إلى 3 أيام بعد إجراء العملية
  • لا تبقى الندوب على الجلد بعد العملية
  • تقوم هذه العلمية بتقليل حوالي 20 إلى 50 بالمائة من حجم الصدر
  • المضاعفات الناجمة عن هذه العملية نادرة جداً
  • يتم استخدام سائل مضاد للبكتيريا لتقليل خطر العدوى
  • هذه الطريقة لا تسبب أي ضرر للأنسجة المحيطة والأوعية الدموية، ولا تحدث أي كدمات في موقع الجراحة
  • يتم إجراء هذه العملية باستخدام التخدير الموضعي فقط
  • احتمالية فقدان الإحساس بالصدر في هذه الطريقة أقل بكثير من الطرق التجميلية الأخرى
  • هذه الطريقة، لا تتسبب بأي ضرر للأم المرضعة فهي تستطيع القيام بمهمتها بإرضاع طفلها بشكل طبيعي

تصغير الصدر, شفط الدهون (ليبوماتيك):

تصغير الصدر مع شفط الدهون

تعتبر طريق شفط الدهون (ليبوماتيك) المستخدمة في تصغير الصدر من أكثر التقنيات انتشاراً وشيوعاً حول العالم، وهي خياراً مناسباً للكثير من السيدات الراغبات بتصغير الثدي والحصول على مظهر أجميل.

وفي هذه الطريقة يتم الاستفادة من الاهتزازات من أجل تدمير الأنسجة الدهنية الزائدة، ثم يتم استخراجها بواسطة عصا "كانيولا". تتميز هذه العملية بفترة تعافي قصيرة ونتائح باهرة.

تصغير الثدي مع إبقاء ندبات حول هالة الثدي وندب عمودي:

 تصنف ضمن العمليات الجراحية، وتعتبر شائعة نوعاً ما, تساعد هذه العملية على تصغير الثدي بشكل كبير وبنفس الوقت رفعه. بنهاية الجراحة يبقى ندب حول هالة الثدي وندب عمودي تحت طيات الثدي.

تصغير الصدر مع ندب "مرساة":

تصغير الصدر

 تعمل هذه الجراحة على تصغير الثدي، وبنفس الوقت رفعه. إضافة لقدرتها على علاج الثدي ذو فائض كبير بالجلد بصورة جيدة. بنهاية الجراحة يبقى ندب حول هالة الثدي، وندب يمتد من الهالة وحتى الانطواءات تحت الثدي، وندب متواجد داخل الانطواءات.

تصغير الثدي مع تحريك الحلمة-الهالة بواسطة زراعة من جديد:

تصغير الثدي

تتم هذه العملية الجراحية من خلال إزاحة موضع الحلمة والهالة معا من نسيج الثدي إلى أسفله، حيث يتم ربطها مع الجلد "دون نسيج الثدي" في جزء أعلى منها نوعا ما، ويتم التخلص من وجود النسيج الثدي التحتي تماما وبالتالي يتم تصغير الثدي بصورة كبيرة. هذه الجراحة مخصصة للنساء صاحبات ثدي متدلي جداً.

الأشخاص غير المرشحون لعملي تصغير الصدر جراحياً

قبل الشروع في الحديث عن الأشخاص غير المرشحون لعملية تصغير الصدر جراحياً، دعونا نتحدث بشيء من الإيجاز عن الأشخاص الأكثر ملائمة لهذه العملية الجراحية، وهم:

النساء اللواتي لا ليس لديهن مشاكل صحية خطيرة، وزنهن طبيعي نسبياً، لديهن نمو كامل للثدي، وأخيراً يمتلكن سبباً مقنعاً للقيام بعملية تصغير الثدي.

وبالتطرق إلى موضوع الأشخاص الذين لا ينصح بقيامهم بهذه العملية، فهم يشملون:

  • الأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة وخطيرة، كالسكري أو مشاكل في القلب.
  • الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة.
  • وجود أي نوع من الأمراض التي تسبب مشاكل في الصدر.
  • الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً، ولكن في بعض الحالات الاستثنائية قد يلجأ بعض المرضى أصحاب الفئات العمرية الصغيرة لجراحة تصغير الثدي بسبب ظروف معينة.
  • المرضعات والحوامل.
  • الأشخاص الذين يرغبون بإنقاص وزنهم.

تصغير الثدي في ايران

تختلف الطريقة المستخدمة في تصغير الصدر لكل امرأة، ويتم تحديد الطريقة المناسبة من قبل الطبيب المختص وفقاً لعدة عوامل منها، كمية الدهون، الوضع الصحي، وحالة الثدي.

لمزيد من المعلومات حول عملية تصغير الثدي أو في حال كنتم ترغبون بإجراء هذه العملية وتحديد النوع المناسب لكم، ما عليكم سوى التواصل مع أخصائيي سريتامد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أو ملء نموذج الاستشارة الطبية وستحصلون على إجابتكم في أسرع وقت ممكن.

كل ما عليك فعله هو النقر على النص الأخضر : رأب الثدي في ايران 


Related Doctors:

Reviews:

Write your opinions