عمليات التجميل في ايران

عمليات التجميل | عمليات التجميل في ايران | الجراحة التجميلية
تاريخ عمليات التجميل

تتميز عمليات التجميل بتاريخ عريق وقديم جداً. أُجريت العديد من العمليات الجراحية التجميلية في مختلف البلدان منذ حوالي 2000عام قبل الميلاد. وخلال هذه الفترة، أجريت عمليات التجميل الترميمة في الهند. وفي بعض البلدان كانت عقوبة الجناة والمخالفين للقانون هي قطع أجزاء من الجسد أو الوجه. وهذا كان السبب الرئيسي لوجود الجراحة التجميلية.

عمليات التجميل في ايران

إيران هي واحدة من الدول التي تبوأت مكانة مرموقة في عمليات التجميل. تم إجراء أول عمليات التجميل في ايران عام 1928. وقد أدت الزيادة في عدد المتقدمين لدراسة الجراحة التجميلة في إيران، وخاصة جراحة الأنف ، إلى جعل الأطباء الإيرانية يتمتعون بمهارة عالية في هذا المجال.
وما يؤكد هذا هو الإحصائيات التي تثبت أن أطباء تجميل الأنف في أوربا يقومون بإجراء بعض العمليات الجراحية التجميلية في عدة أسابيع، أما الأطباء الإيرانية يقومون يومياً بإجراء أربع عمليات جراحية تقريباً.

للمزيد من المعلومات أو الإستشارة مجاناً تواصلوا مع أطبائنا عن طريق هذا الرابط

انواع عمليات التجميل:

من أكثر عمليات التجميل انتشاراً:

شد البطن ، تجميل الشفران(المنطقة الحساسة عند النساء)، تجميل الجفن ، تجميل الأنف، تجميل الثدي، تجميل الذقن، تجميل الأذن ، شفط الدهون.

شد البطن

عملية تجميل البطن أو جراحة البطن هي أحد أنواح الجراحة التجميلة. تهدف هذه العملية إلى إزالة الدهون الزائدة و الترهلات وشد الجلد. يعتبر هذا النوع من الجراحات التجميلية الحل المناسب للأشخاص الذين يعانون من ترهلات في الجلد نتيجة فقدان الوزن.

تجميل الجفن

تجميل الجفن

جراحة رأب الجفن هي نوع من الجراحة التجميلية تهدف هذه العملية إلى معالجة شكل الجفن المتدلي والجفون المنتفخة والتجاعيد التي من الممكن أن تطور مع مرور الوقت.

تجميل الشفران

جراحة المهبل أو الجراحة المهبلية هي أحد أنواع الجراحة التجميلية وهي شائعة جداً في الدول الغربية. تهدف هذه العملية إلى تجديد الأعضاء الحساسة الأنثوية.

تجميل الأنف

تجميل الأنف

جراحة تجميل الأنف من الجراحات التي تهدف إلى تعديل شكل الأنف ومعالجة عيوبه.

تجميل الثدي

تجميل الثدي

هي أحد الطرق الجراحية التجميلية المبتكرة التي تهدف إلى تعديل شكل الثدي وتغيير حجمه.

أنواع تجميل الثدي:

تجميل الذقن

تجميل الذقن أو جراحة الذقن هي نوع من الجراحة التجميلية التي تهدف إلى تعديل شكل الذقن. تعتبر حل مناسب للأشخاص الذين يشعرون أن شكل ذقنهم لا تتناسب بشكل جيد مع الأجزاء الأخرى من وجوههم. وتعتبر عملية تجميل الذقن مناسبة للأشخاص الذين يسعون إلى تغيير شكل الذقن أو تصغير و تكبير الذقن.

تجميل الأذن

تجميل الأذن

جراحة رأب الأذن أو الجراحة التجميلية للأذن تهدف هذه العملية إلى تغيير شكل وحجم الأذن. تعتبر هذه العملية الحل الأمثل للأشخاص الذين لديهم أذان كبيرة أو بارزة أو ممزقة بسبب استخدام الأقراط الثقيلة أو لديهم مشاكل خلقية ولا تتمتع أذانهم بالتناسق في الحجم.

شفط الدهون

شفط الدهون هو إجراء جراحي تجميلي يزيل الدهون عن طريق الشفط. تجدر الإشارة إلى أن الغرض من شفط الدهون هو تشكيل جزء أو أكثر من أجزاء الجسم ، وليس لفقدان الوزن.

للمزيد من المعلومات أو الإستشارة مجاناً تواصلوا مع أطبائنا عن طريق هذا الرابط

ما هي أجزاء الجسم التي يمكن شفط دهونها؟

الرقبة والبطن والصدر والإبط والفخذين والذراعين والخصر والوركين والساقين والوجه … تشمل عمليات التجميل أيضًا أنواعًا أخرى مثل( تجميل الشفاه تكبير وتصغير، شد الرقبة، تجميل الخدين).

لماذا عمليات التجميل في ايران ؟

أدى ارتفاع عدد عمليات التجميل التي يتم إجراءها في إيران إلى زيادة مهارة وخبرة الجراحين الإيرانيين في مجال العمليات التجميلية، مما أدى إلى قيام شريحة كبيرة من الناس ومن مختلف البلدان بالسفر سنويًا إلى إيران لإجراء العمليات التجميلية.
أدى انخفاض تكلفة الجراحة في إيران مقارنة بالدول الأخرى إلى زيادة عدد الأشخاص الذين يسافرون إلى إيران لإجراء عمليات التجميل . من العوامل الأخرى التي دفعت الكثير من الناس إلى اختيار إيران كوجهة لجراحات التجميل التطورات الطبية الحديثة والتطورات العلمية والأساليب الجديدة للجراحة.
قلل هذا من حدة الآثار الضارة وجعل العلاج أسرع، وفقًا لمنظمة السياحة العالمية. تحتل إيران المرتبة الأولى في العالم من حيث السياحة. تعتبر إيران أيضًا دولة مميزة من حيث التكلفة في مجال السياحة، حيث تتمتع إيران بمجموعة متنوعة من الأماكن ذات الاهتمام بسبب خلفيتها التاريخية وتنوعها الجغرافي والعرقي.
رؤية الفصول الأربعة الجميلة لإيران يمكن أن تمنح أي سائح تجربة ممتعة وفريدة من نوعها. بالإضافة إلى المناطق الطبيعية الخلابة والساحرة التي لاقت إعجاب الكثير جعلت إيران إحدى أهم الوجهات السياحية الرئيسية، ولا يمكننا أن ننسى أهمية إيران ضمن إطار السياحة العلاجية، فقد أصبحت في السنوات الأخيرة مقصداً علاجياً مهماً للأشخاص الذين يسعون إلى الحصول على العلاج الأمن والفعال وبأفضل التكاليف.

نحن في شركة سريتامد ومن خلال كادرنا المؤهل قادرين على تقديم كافة الخدمات التي تحتاجونها ضمن إطار السياحة والعلاج في إيران. وتميزت شركتنا في السنوات الأخيرة بتعاونها مع نخبة من أفضل الأطباء الإيرانية والمستشفيات والعيادات، بالإضافة إلى متخصصين في مجال السياحة القادرين على جعل رحلتكم أكثر راحة ومتعة.
هدفنا هو حصولكم على تجربة سياحية وطبية فريدة من نوعها في إيران.

للمزيد من المعلومات أو الإستشارة مجاناً تواصلوا مع أطبائنا عن طريق هذا الرابط


Related Doctors:

Reviews:

Write your opinions