خدمات العلاج في إيران

السياحة الطبية : ماهي أهم خدمات السياحة الطبية في إيران ؟

الخدمات الصحیة في إيران

كانت إيران منذ زمن طويل منشأ للعلوم الطبية و واحدة من القلائل التي تمتلك أفضل المستشفيات،مراكز صحية،أطباء و موظفين ذو خبرة و امكانيات للعلاج بجودة عالية في العالم.كل هذه العوامل أدت أن تجذب ايران سياح الصحة من أقصى دول العالم للعلاج.السياح الصحة أو المرضى الدوليين ، ليسو بسياح عاديين و بالحالة العادية الشعور بالقلق و الخطر يدخلون إلى مقصد معين خاصة اذا كان دخولهم الأول .و بالتالي مركز سريتامد للسياحة الطبية يوفرون كل ما يحتاجه المريض الأجنبي للعلاج في إيران حتى يوفرون راحة البال و بدون قلق للحصول على الخدمات الطبية و العلاج في إيران.

ماهي أهم خدمات السياحة الطبية في إيران ؟

جراحة قلب :

لأن إيران تقع في المرتبة العاشرة لجراحة القلب في العالم ، بالنتيجة تتهيأ الظروف المثالية لإجراء عملية القلب في الشرق الأوسط ، بالإضافة إلى وجود تخصص عالي في مجال جراحة القلب، أيضا تصنيع أجهزة طبية بواسطة المتخصصين الإيرانيين أدى إلى أن تصبح إيران متقدمة في هذا المجال .

مستشفى القلب الشهيد رجائي واحده من أكبر و الأكثر تجهيزاً من باقي مستشفيات القلب في آسيا و مع إعداد أقسام ديبلوماسية و كبار الشخصيات ، توفر خدمات مميزة لعلاج أمراض القلب للسياح الصحة .

إقرأ المزيد : أفضل مستشفيات القلب في إيران

عمليات التجميل:

وجود أطباء  ماهرين و ذو خبرة و معدات حديثة جداً في مقابل أسعار مناسبة في مجال عمليات التجميل في ايران أدت إلى استقبال الناس من جميع أنحاء العالم . من بين عمليات التجميل  ، إيران تصدرت المنصب الأول في عمليات التجميل في العالم و في مجال زرع الشعر أيضا عملت بنجاح للغاية .

تقدم لكم سريتامد أفضل الجراحين و العيادات الخاصة لعمليات التجميل في أقصى مناطق إيران مع عرض خدمات رفاهية مثل السكن و الترجمه .

قراءة المزيد .. عملية التجميل للأنف و زراعة الشعر في إيران

طب الأسنان للعلاج و التجميل :

من أهم و أفضل الخدمات السياحة الطبية في إيران هي طب الأسنان و في هذا المجال حصلت على إمتيازات بمعدل الأول في زرع الأسنان من بين الدول الأسيوية و الشرق الأوسط.

و بالتالي نستظيف السياح من جميع أنحاء العالم لخدمة العلاج للأسنان بما فيها زراعة الأسنان،صفح الأسنان ، تقويم الأسنان و ...

يمكنكم الحصول على الخدمات الطبية للأسنان للعلاج و التجميل تحت مراقبة أفضل المتخصصين الإيرانيين في سريتامد و بأقل الأسعار.

مستشفى بهمن من ضمن المستشفيات الأكثر تجهيزا في إيران بتوفير خدمات التشخيص ، العلاج ، أسرّه و خدمات مميزة لتعزيز صحة متلقي الخدمة في أقل مدة ممكنه بإستخدام التكنلوجيا المتقدمة في العالم. واحدة من أهم خدمات العلاج في هذه المستشفى هي الخدمات التي ترتبط بطب الأسنان للعلاج و التجميل .

المقالات المرتبطة :

علاج العقم :

علاج العقم من العلاجات التي تتطلب تكلفة عالية في جميع العالم لأن العلاج لمثل هذه الأمراض غالباً بالتكرار تصل إلى نتيجة و بالتالي تزداد تكلفة العلاج.

إيران من الدول القلائل التي استطاعت أن تعالج العقم و تكون على نفس النمط مع باقي الدول المتقدمة في العالم.علاج العقم في إيران تتم في المراكز و العيادات الخاصة و الحديثة للغاية و مجهزه بإستخدام طرق مختلفة مثل أطفال الأنابيب ، التبرع بالمبيض ، الرحم البديل و ...

إضافة على العلوم الطبية الحديثة في إيران في مجال علاج العقم و مع أسعار مناسبة جداً أستطاعت ايران لجذب واسع للأزواج الذين يعانون من العقم في جميع أنحاء العالم.

مركز رويان لعلاج العقم واحدة من أشهر و أكبر المراكز للعلاج في مجال العقم في العالم و التي تستضيف سياح الصحة.

عملية جراحة العين و القرنية:

من إمتيازات دولة إيران في مجال طب العيون ، موقعها في قائمة أهم البلدان في مجال طب العيون و القرنية.إيران من ضمن الدول التي تمتلك مستشفيات متخصصة  و تمتلك إمكانيات حديثة جداً للتشخيص و امتلاك أحدث التقنيات لعلاج عملية العين ،الإستعداد اللازم لتقديم أفضل الخدمات للمرضى  على مستوى عالمي.زرع العين ، مشاكل شبكية و قرنية و .. بما في ذلك الحالات التي تعالج بتخصص في هذه المستشفيات . تبعاً للمرض و المشاكل التي تعانون منها تقدم لكم سريتامد أفضل المراكز للعلاج في ايران.

مستشفى فارابي واحدة من أفضل المراكز لخدمات طب العين و الأكثر تجهيزاً في الشرق الأوسط بإستخدام أحدث التقنيات و التجهيزات و تستقبل المرضى الأجانب على مدار ٢٤ ساعة.

جراحة الفك و الوجه :

وجود أحسن و الأكثر كفاءة من الجراحين للفك و الوجه و أيضا متخصصين لتشخيص المرض و العلاج قد تسببت بأن تحصل ايران على المرتبة الثالثة لجراحة الفك و الوجه في آسيا . فبالتالي كثير من المرضى من أقصى مناطق العالم يسافرون إلى ايران لغرض علاج الفك و الفم و بمساعدة الأطباء الإيرانيين تتم معالجتهم .

لقراءة المزيد..علاج أمراض الفك في ايران

المقالات المرتبطة :

جراحة الدماغ و الأعصاب :

تمتلك دولة ايران أفضل جراحين الدماغ و الأعصاب كالدكتور سميعي بجانب تجهيزات حديثة عصرية فتهيأت الفرصة لإيجاد مكان مناسب لعلاج أنواع الأمراض الخاصة بالدماغ و الأعصاب و تُعرف بعنوان أفضل دولة في الشرق الأوسط في هذا المجال.

طب العظام:

طب العظام مجال آخر من الخدمات العلاجية للسياحة الطبية في ايران ، متخصصين طب العظام في ايران يستخدمون طرق مختلفة و مناسبة لعلاج المريض و تشمل تشخيص المرض،العلاج،إعادة التأهيل،الوقاية من الإصابات و الأمراض التي تخص الجهاز العضلي الهيكلي . وجود أطباء مشهورين و تجهيزات حديثة في مقابل أسعار قليلة و مناسبة أدت إلى استقبال ملحوظ للسياح الصحة في ايران.

مستشفى ميلاد في طهران واحدة من أفضل المستشفيات في إيران و في قسم طب العظام تقدم خدمات تخصصية و فوق تخصصية للمرضى.

سرطان:

مع زيادة عدد المصابين بالسرطان في العالم ، المتخصصين الإيرانيين اتخذوا علاجاً حديثاً بإستخدام أحدث و أدق التقنيات لعلاج هذا المرض في أقل وقت ممكن و بأقل ضرر للأنسجة السليمة يقومون بعلاج المريض أو الإبطاء بإنتشار المرض

بالتأكيد يجب ملاحظة ذلك بأن التشخيص بالوقت المناسب و المبكر للسرطان، تؤثر في عملية العلاج.و بالتالي يمكنكم للوقاية و التشخيص و علاج المرض بمساعدة مركز سريتامد للسياحة الطبية تسافرون إلى ايران.

مستشفى شريعتي في إيران، مكان آمن لعلاج المرضى المصابين بالسرطان و هي بأتم الإستعداد لإستقبال المرضى من جميع أنحاء العالم.

العلاج الطبيعي:

الطبيعة المتنوعة في إيران تسببت ظهور أنواع و أشكال موارد الطبيعة للعلاج مثل ينابيع الساخنة، بحيرة الملح ، شمس مشرقة ، الحمأة الطبية ، تدليك طبي ، حمام عشبي و ... و تعرف بعنوان العلاجات الأكثر رغبة في ايران .

مركز سريتامد للسياحة الطبية في جانب الموارد الطبيعة للعلاج تقدم لكم امكانيات سكنية و رفاهية و المراقبة الطبية للسياح الصحة في ايران حتى تستطيعون أن تعالجو بهدوء و راحة بال و رفاهية كاملة.

للحصول على علاج مريح في إيران ، تواصل معنا عبر WhatsApp


Related Doctors:

Reviews:

Write your opinions