تكبير الصدر في إيران

تكبير الصدر في ايران | عملية تكبير الثدي | أفضل 4 طرق لتكبير الثدي

هل تبحثون عن طريقة مناسبة لتكبير الصدر؟ مثل تصغير الثدي أو شد الثدي ، تكبير الصدر هو الحل لجسم رشيق و متناسب للوصول إلى اللياقة البدنية.

نحن في هذه المقالة من سريتامد سوف نعرفكم على طرق تكبير الصدر

تكبير الصدر في إيران:

في الآونة الأخيرة تعتبر عملية تكبير الصدر أكثر رغبة من بين النساء ، في حال لم يعجبكم حجم أو شكل الثدي يمكنكم عن طريق تصغير أو تكبير الصدر الوصول إلى الحجم أو الشكل المفضل لكم.

بعد إجراء عملية تصغير أو تكبير الصدر يمكنكم أن تعيدوا لأنفسكم مظهر جذاب و جميل.

جراحة تجميل الصدر:

جراحة تجميل الصدر

واحدة من أكثر العمليات الجراحية شيوعاً بين النساء هي جراحة تكبير الثدي.طريقة التجميل هذه تغير الشكل و تكبر الثدي و من بعدها يخلق لكم جسم جميل و جذاب.

كثير من النساء يتصورن أن شكل ثديهم غير متوازن أو غير جذاب،و سبب هذه العوامل هو نمو غير متكامل للصدر بعد البلوغ أو فقدان إحدى الثديين أو كليهما بسبب مرض معين،تغيرات الوزن أو تغييرات ناتجة من الحمل الذي يسبب ترهلات و تغييرات في الصدر

تحسين المظهر و اللياقة البدنية بواسطة عمليات التجميل يحفز ثقة النفس و الشعور بالأنوثة و الجمال و أيضا يغير من نظرة الناس لكم.

إجراء العمليات التجميلية للثدي في سريتامد:

الجودة العالية للخدمات المطروحة و رضا المرضى في مقابل تكاليف مناسبة في إيران بالنسبة لباقي الدول حتى الدول المجاورة،أدى إلى إزدياد الراغبين الأجانب لإجراء عمليات تجميل في إيران،وفي جانب آخر من هذه الخدمات نحن في سريتامد بمساعدة الأطباء ذو خبرة عالية و ماهرين و خدمات رفاهية أخرى نسعى لتأمين إحتياجاتكم للعلاج و بالتالي لإجراء عمليات التجميل للثدي يمكنكم الإستشارة مجاناً و التواصل مع الأطباء و لإجراء عمليات التجميل و تكبير الصدر،تصغير الصدر و تغيير شكل الثدي قوموا بزيارتنا.

أنواع عمليات التجميل للصدر:

تنقسم عمليات التجميل للصدر إلى ثلاثة أقسام و تشمل تكبير الصدر،تصغير الصدر و شد الصدر .في هذه المقالة من سريتامد نوضح لكم عن طرق متنوعة من عمليات الجراحية و الغير جراحية لتكبير الصدر و طرق تكبير الصدر.

حقن الدهون للصدر:

حقن الدهون للصدر

تكبير الصدر أو حقن الدهون هو أسهل الطرق لتكبير حجم الصدر و بدون عملية جراحية و الذي نال إعجاب الكثير،هذه الطريقة تعتبر طريقة تكميلية في عملية نفخ الصدر لإزالة المظهر الغير متناسب أو الغيرمنتظم في الثدي،في هذه العملية تستخدم الأنسجة الدهنية من جسم المريض و حقنها في الثدي لتكبير الثدي بدلاً عن عمليات التجميل للثدي و تكبير الثدي بالسيليكون أو نفخ الثدي و تؤخذ الأنسجة الدهنية غالباً من الأفخاذ،البطن أو الورك . حقن الأنسجة الدهنية في الثدي لا يمكن أن يعطي نفس نتائج نفخ الثدي بالسيليكون لكن المرضى الذين لا يستطيعون إجراء عملية نفخ الثدي بالسيليكون يمكنهم أن يختارو الحقن كالحل الوحيد لتكبير الصدر.

اتصل بنا لمزيد من المعلومات حول تكبير الثدي عبر WhatsApp

مزايا حقن الدهون في الثدي:

حقن الدهون في الثدي

  • بسبب إستخدام دهون جسم المريض نفسه ، لا يمكن للجسم أن يرفض الحقن.
  • لا تواجه حقن الدهون أي خطورات مثل تغيير شكل الثدي أو تمزق في السيليكون.
  • حقن الدهون في الثدي يجعل الثدي أكثر جمالاً و أكثر بروزاً، و مع أخذ الدهون الإضافية من باقي أعضاء الجسم يمكن أن يغير شكل الجسم للأفضل.
  • هذه الطريقة قد تكون مناسبة للأشخاص الذين قاموا بقلع ثدييهم بسبب سرطان الثدي حيث يمكن مع حقن الدهون بين الأنسجة أن يعيد مظهراً جميلاً للثدي.
  • هذه الطريقة لا تترك أي أثر واضح للجرح على الثدي.
  • التغييرات الحاصلة على الصدر تكون دائمية و طبيعية.
  • مع تكبير الصدر بهذة الطريقة يمكن تغيير الثدي اللامتقارن.

مضاعفات حقن الدهون في الثدي:

  • حقن الدهون للثدي لتكبير الصدر يختلف عن نفخ الثدي بالسيليكون حيث لا يوجد له شكل محدد و هذا قد يحدد الطبيب لتغيير شكل الثدي.
  • من مضاعفات أخرى للحقن هو إمتصاص الدهون بواسطة الجسم و إذا كان الإمتصاص بشكل كبير يجب إعادة الحقن.
  • والتعقيد الآخر الذي يحدث إنه من الممكن أن تتغير هذه الدهون إلى دهون غير منتظمه و يحدث هذا أحياناً لأسباب غير معروفة.

بزيارة أطباء ذو خبرة عالية في سريتامد يمكنكم إجراء الحقن بدون قلق و بدون خطورة.

تكبير الثدي عن طريق السيليكون:

طوال العام كثير من النساء في جميع أنحاء العالم يستخدمون عملية تكبير الصدر بالسيليكون و في الحقيقة هذه العملية لكتبير الصدر هي عملية تجميل للصدر شائعة جداً ، في هذه الطريقة يستخدمون نفخ الصدر الإصطناعي لكتبير حجم الثدي أو تغيير شكل الثدي

هذه العمليات تمتلك نوعيات و قياسات مختلفة و على حسب طلب و حاجة المريض يتم الإختيار عن طريق الطبيب.

أنواع عمليات تكبير الثدي بالسيليكون

جراحة الثدي بالمحلول الملحي(سالين):

يتكون هذا النوع من طبقة السيليكون التي تشمل عل محلول ملحي حيث يتم عمل فتحة جراحية دقيقة في الثدي لدى المرأة لإدخال طبقة السيليكون و بعدها يحقن السيليكون بالسائل المطلوب،حيث يعمل هذا السائل الملحي على تكبير حجم الثدي و يمنح الثدي شكل أفضل مما كان عليه من قبل و يفضل أن يلجأ لهذا النوع من الحقن النساء فوق عمر ١٨ سنة.

و هو محلول ملحي مشابه لسوائل الجسم و يمكن أن يُمتص أو يُطرح من الجسم بأمان إذا تمزقت الغرسة.

جراحة الثدي بالسيليكون المليئة بالهلام:

تشبه المحلول الملحي و لكن الفرق في إنها تمتلأ بالهلام اللزج و يتصف باللزوجة أكثر من الملح،نفخ الثدي بالسيليكون لها عدة أنواع و تختلف عند درجة التماسك و الصلابة ، مهما كان هذا الجل بتماسك أقل تكون عملية السيليكون أفضل و لينة.

عمليات السيليكون التي تكون أكثر لزجه تكون بصلابة أكثر و تحافظ على شكلها أكثر و هذه العملية تناسب النساء فوق ٢٢ سنة.

مقارنة جراحة الثدي بالمحلول الملحي مع السيليكوني:

تتشابه تقريبا مراحل تكبير الصدر بطريقة (سالين) و السيليكوني و لا تواجه خطورة في كلتا الحالتين تكون غرسة تحت الأبط ، تحت الثدي ، أطراف الهالة المستديرة المحيطة بالحلمة الثديية.

كذلك كلا الطرق لا تكون دائمية و قد تحتاج إلى تكرار العملية لكن السيليكوني يكون طبيعي أكثر من المحلول الملحي و قد تزداد تكلفته عن المحلول الملحي.

و أيضا المواد المستخدمه في عملية نفخ الثدي بالسيليكون لا تنجذب للجسم مثل المحلول الملحي و قد يضطر الأمر لإخراجه إذا تمزق .

لكن في النهاية إختيار نوع العملية المناسبة لكم تتم بواسطة الإستشارة مع الطبيب المتخصص و بالتالي الأطباء في سريتامد يمكنهم مساعدتكم لإختيار العملية المناسبة لكم و بسعر مناسب جداً و بأقل خطورة ممكنه.

أنواع تكبير الثدي من حيث الشكل:

عمليات تكبير الثدي من ناحية الشكل تنقسم إلى قسمين مستديرة أو تشريحية و يشار إليها غالباً أنها كشكل الدمعة.

المستديرة (Round):

هذه العملية تناسب النساء اللواتي يطلبن ثدي بارز أكثر من الحد الطبيعي و أيضاً يمنح للثدي تغطية الأنسجة الرخوة و تناسب للجراحة التصحيحية.

التشريحية أو الدمعة (Teardrop):

تناسب النساء اللواتي لا يتمتعن بأنسجة الثدي بشكل كافي و يطلبن ثدي بشكل طبيعي جداً و يمكن إستخدام هذه العملية لإصلاح ترهلات الثدي.

مقارنة عملية تجميل الثدي بحقن الهلام و نفخ الثدي:

تكبير الثدي

تكبير الثدي بالسيليكون هي الطريقة الأفضل و تكون قابلة للتحكم لتكبير حجم الصدر

تتم هذه العملية بدون تكرار و بالشكل و الحجم المطلوب يوضع السيليكون داخل الثدي،أغلب عمليات الثدي بالسيليكون تدوم حوالي ١٢ إلى ١٥ عام.

النتيجة الحاصلة عن عملية النفخ بالسيليكون تكون أفضل من حق الدهون و أيضا فحوصات الصدر لإيجاد الغدد السرطانية تكون أسهل،لكن فترة النقاهة و الإستراحة تكون أطول و أحياناً قد تظهر بعض المضاعفات بعد إجراء عملية نفخ الثدي بالسيليكون و في بعض الأحيان قد يولد خلل بالشعور بالصدر.

بشكل عام حقن الدهون تكون لمدى قصير و تكبير الثدي بالسيليكون يدوم لوقت أطول و إختيار أياً منهم يعتمد على طلب و إحتياج و ذوق الشخص.

اتصل بنا لمزيد من المعلومات حول تكبير الثدي عبر WhatsApp


Related Doctors:

Reviews:

Write your opinions