⭐⭐التكلفة العلاجية في سريتامد: 450 دولار أمريكي ⭐⭐

Cataract treatment

الماء الأبيض أو ساد العين هو مرض يصيب العين، وفيه تصبح العدسة معتمة، مما يؤدي إلى حدوث رؤية مشوشة غير واضحة. كما أن تطور ساد العین يختلف من شخص إلى أخر.

ما الذي يجعل إيران بلداً مناسباً لإجراء عملية الماء الأبيض؟

  • السبب الذي يجعل إيران الخيار الأفضل، ووجهة رئيسية للكثير من الأشخاص الذي يرغبون بإجراء عملية الماء الأبيض، هو الخبرة المتراكمة في طب العيون والتي تزيد عن ٨٥ سنة، إضافةً إلى امتلاكها أفضل وأمهر الأطباء الذين يمتلكون سجل حافلاً بالعمليات الناجحة، ولا سيما في عملية الماء الأبيض.
  • السبب الثاني، هو وجود عيادات طبية، تقدم خدمات عالية الجودة، إضافةً إلى أخصائيين في مجال طب العيون والذي يزيد عددهم عن ٢٥٠٠ أخصائي، إضافةً ٤٠ عيادة عينية تخصصية. وفي إيران، يتم إجراء أكثر من700 ألف عملية لسحب الماء الأبيض سنوياً، وجميعها تحقق النتائج المطلوبة.
  • السبب الثالث، هو التقنيات الحديثة المستخدمة في عملية الماء الأبيض، منها تقينة الفاكو والفيمتو ليزر.
  • السبب الرابع، هو الاختلاف الكبير في تكلفة عملية الماء الأبيض بين إيران والدول الأخرى.
  • السبب الخامس، إيران عضو في أكاديمية آسيا والمحيط الهادئ لطب العيون (APAO) منذ عام 2016. وتضم هذه الأكاديمية الدول الرائدة في طب العيون منها، اليابان واستراليا وسنغافورة ونيوزيلندا وكوريا والصين والهند.

لماذا سريتامد؟

نحن في شركة سريتامد، نقوم باختيار أفضل وأنسب العيادات الطبية التي تقدم أرقى الخدمات، إضافةً إلى أمهر الأطباء، الذين يستخدمون أحدث المعدات والتقنيات التي أثبتت نجاحها وفعاليتها وقدرتها على منح النتائج المطلوبة.
 

كما تضمن لكم شركة سريتامد تقديم أفضل الخدمات العلاجية. وفي حال كانت هناك أي مشكلة في العلاج أو لم تحصلوا على النتائج التي ترغبون بها، يمكنكم تكرار العلاج مجاناً، أو استعادة كافة الأموال.
في شركة سريتامد نسعى جاهدين لتقديم كل ما تحتاجونه مقابل أسعار مقبولة ومناسبة ومميزة عن غيرها من الشركات الأخرى.

تلتزم شركة سريتامد بكل ما تقدمه لكم، وتتعامل معكم بكل شفافية ووضوح.

القاعدة الأساسية لدينا هي البقاء على تواصل دائم مع المريض، ويتم ذلك بمساعدة نظام المتابعة الإلكتروني (fallow up)، والهدف من ذلك الإجابة على كافة استفسارات المريض.

 

تتعاون شركة سريتامد مع أكثر من 30 مستشفى دولي وأكثر من 100 طبيب أخصائي وأكثر من 10 فنادق ووكالات سياحية دولية في مدن مختلفة من إيران، وخاصة طهران ومشهد وشيراز.

خدمات شركة سريتامد

الاستشارة الطبية(مجانية)

تخطيط برنامج الرحلة(مجانية)

تقديم تكلفة كاملة وشاملة(مجانية)

تقديم ضمانات

حجز مواعيد المستشفى والطبيب(الزيارة الأولى للطبيب مجانية)

تأمين تأشيرة الدخول

حجز تذاكر الطيران

المواصلات(مجانية)

الترجمة(مجانية)

الإقامة

رحلات سياحية

شريحة موبايل وإنترنت(مجانية)

بطاقة بنك.

البقاء على تواصل مع المريض بعد انتهاء رحلة العلاج(مجانية)

فرق التكلفة

ألمانيا:$2190

تركيا:$2,544

الهند:$1,882

تايلاند: $2650

الإمارات العربية المتحدة:$3,412

الأسئلة الشائعة

كم تستغرق عملية الماء الأبيض؟

عادة ما تستغرق عملية الماء الأبيض عشرة دقائق.

هل عملية الماء الأبيض افعالة ؟

على الرغم من أن عملية الماء الأبيض هي عملية حديثة ولم يمضي على ولادتها أكثر من ٥ سنوات، فقط أصبحت واحدة من العمليات الأكثر شيوعاً، إضافةً إلى نسبة نجاحها العالية جداً، حيث أن أكثر من 90% من الحالات يتحسن لديها النظر بعد العملية.

ما هي دواعي إجراء عملية الماء الأبيض؟

يتم إجراء عملية الماء الأبيض من أجل معالجة إعتام عدسة العين، ويسبب الماء الأبيض تشويش في الرؤية وزيادة توهج الأضواء، فإذا أدى الماء الأبيض إلى مواجهة أي صعوبة في تنفيذ الأنشطة الطبيعية، فقد يشير عليك الطبيب بإجراء عملية الماء الأبيض.
ومن الحالات الأخرى التي تستدعي إجراء عملية الماء الأبيض، هي عندما تؤثر هذه المشكلة على علاج مشاكل العين الأخرى، فقد يوصي الطبيب بعملية الماء الأبيض، فعلى سبيل المثال، من الممكن إجراء عملية الماء الأبيض إذا واجه طبيب العيون صعوبة في فحص الجزء الخلفي من العين لمراقبة أو علاج مشاكل العين الأخرى مثل الضمور الشبكي المرتبط بتقدم العمر أو اعتلال الشبكية السكري.

ما هي الحالة التي تتطلب استئصال العدسة المصابة بالماء الأبيض واستبدالها؟

يلجأ الطبيب في الحالات التي تكون فيها القدرة البصرية ضعيفة ومتدنية، إلى إجراء عملية لاستئصال العدسة المصابة بالساد وزراعة عدسة بلاستيكية داخل العين.

هل عملية الماء الأبيض مؤلمة؟

لا يرافق العملية أي ألم بسبب استخدام القطرات العينية المخدرة، ولكن يشعر المريض بعد انتهاء العملية بحرقة في العين والإنزعاج والتي يمكن علاجهما باستخدام الأدوية الموصوفة من قبل الطبيب.

ما هي مضاعفات إهمال وتأجيل علاج الماء الأبيض؟

يؤدي إهمال وتأجيل علاج الماء الأبيض إلى العديد من المشاكل، منها انخفاض قدرة المريض على الرؤية بشكل تدريجي. كما يوجد بعض الحالات الأخرى التي يعاني فيها المريض من ارتفاع ضغط العين، مما يؤدي إلى حدوث ما يعرف بالماء الأزرق أو الجلوكوما.
وفي حال تم تشخيص مرض الماء الأبيض، ولكن لا يستطيع المريض القيام بإجراء العملية نتيجة لأسباب صحية، فمن الضروري الالتزام بالمراجعات الدورية للطبيب المختص من أجل متابعة وضع العين والتأكد من سلامتها، ومحاول تجنب المضاعفات أو التخفيف منها.

هل الأشخاص المصابون بأمراض جهازية غير قادرين على إجراء عملية الماء الأبيض؟

في البداية لابد أن نعلم أن الأمراض الجهازية ليس لها تأثير كبير على عملية الماء الأبيض. والأشخاص المصابين بالأمراض الجهازية كفيروس نقص المناعة يستطيعون القيام بعملية الماء الأبيض دون خوف أو قلق.

هل يستطيع الأشخاص المصابون بانحراف النظر إجراء عملية الماء الأبيض؟

وجود انحراف النظر لا يشكل حاجزاً أمام إجراء عملية الماء الأبيض، لذلك لا داعي للقلق والخوف.
كما يستطيع الأشخاص المصابون بانحراف النظر، إجراء عملية الليزك أو الفيمتو ليزك للتخلص من هذه المشكلة.

لمزيد من المعلومات حول الماء الأبيض في العين، يمكنكم التواصل مع أخصائي شركة سريتامد وطرح كافة اسئلتكم واستفساراتكم، وستحصلون على إجابتكم في أسرع وقت ممكن.

⭐⭐التكلفة العلاجية في سريتامد: 450 دولار أمريكي ⭐⭐
image
Services

Free services in Ceritamd

  • medical consulting
  • Organizing the travel program
  • Send invoices
  • Conclusion of a treatment guarantee contract
  • Pre-booking the hospital and the doctor (first visit at the doctor and tests are free)
  • Transportation is secured
  • Translator
  • SIM card and internet
  • International credit card, online payment and money transfer
  • Follow-up and communication with the treating doctor after the end of treatment
Service price

price difference ceritamed

The difference between our prices and other health tourism countries

Get advice