إحصلوا على الإستشارة

سحب عصب الاسنان

سحب العصب هو أحد الإجراءات الطبّية العلاجيّة في عالم الأسنان ، للتخلّص من التسوّس أو لإنقاذ سنّ تعرّض لإلتهاب أو تلف حادّ . بدون هذه الإجراءات الطبّية يزداد التّلف و الإلتهاب لدرجة أنّه يوجب خلع السنّ .إذا أوصى طبيب أسنانك بهذا الإجراء الطبّيّ ، خذ الأمر على محمل الجدّ و ابدأ بعلاج أسنانك . تساعدك هيئة السيّاحة الصحيّة سيرتامد على إجراء سحب العصب في إيران .

ما هو سحب العصب ؟

إزالة أو سحب العصب عن طريق قناة الجذر أو المعالجة اللبيّة هو إجراء خاصّ بالأسنان يتضمّن إزالة الأجزاء الدّاخليّة التّالفة و المتحلّلة  من الأسنان .

يتمّ إجراء سحب العصب من الاسنان تحت التّخدير الموضعيّ و له ثلاث مراحل أساسيّة :

إزالة الجزء المتضرّر :

في هذه المرحلة يتم إفراغ تجويف السنّ الذّي يحتوي على جميع أنسجة وأعصاب السنّ .

تنظيف الأسنان :

في هذه المرحلة بعد إفراغ السنّ تماما ، يقوم الطّبيب بتطهيرها حتى لا تنتقل الجرثومة الى أجزاء أخرى من السّن أو حتى الجسم .

حشو الأسنان :

بعد إصلاح قناة الجذر و سحب العصب يأتي دور الحشو ، في هذه المرحلة يملأ طبيب الأسنان تجويف السنّ بمادّة خاصّة و يغطّي السّن بقشرة حتى لا تتعرّض للتّلوّث مرّة أخرى . 

متى سنحتاج الى سحب عصب الأسنان ؟

عندما تتورّم الأنسجة الموجودة داخل السّن وتتضرّر، فإن سحب العصب أو علاج لبّ الأسنان يصبح ضروري . هناك عدّة أسباب لتلف الأسنان ، أهمّها التسوّس العميق ، العلاج المتكرّر للسنّ ذاته ،الشّقوق و الكسور . الأضرار الجسيمة للأسنان، حتى لو بدت بشكل طبيعيّ ، يمكن أن تتسبّب في تلف الأنسجة الدّاخلية و جذور الأسنان . من المهم معرفة أنّه إذا لم يتمّ علاج هذه الإصابات ، فقد تسبّب ألما شديدا و خرّاجات في الفم .

تخبرك هذه الأعراض أن أسنانك بحاجة الى سحب العصب :

إنّ تحديد ما إذا كانت أسنانك بحاجة لسحب العصب أم لا ، ليس بالأمر السّهل . عادة ما يقرّر الطّبيب العلاج المناسب من خلال التقاط صورة شعاعيّة للسنّ و فحص مدى تلفه و التهابه و تسوّسه . لكن بشكل عام ، قد تشير الأعراض التّالية الى أنّ أسنانك بحاجة الى سحب العصب أو علاج لبّ الأسنان :

  • ألم نابض و شديد
  • توّرم و التهاب لثّه
  • حساسيّة الأسنان من البرودة أو الحرارة
  • تشقّقات أو كسور في الأسنان

أيضا في بعض الحالات قد يكون السّن قد وصل لمرحلة سحب العصب ، لكن لا تظهر عليه هذه الأعراض . لذا يجب مراجعة طبيب الأسنان بين الحين والآخر .

لماذا ايران مناسبة لسحب عصب الأسنان ؟

إرتفاع تكاليف خدمات طبّ الأسنان و منها سحب عصب الأسنان ، تسبّب مشاكل للمرضى في العديد من البلدان . لدرجة أنّ الكثيرين يفضّلون تحمّل آلام الأسنان و عدم الذّهاب الى الطّبيب .

لهذا السّبب نقدّم لك ايران للخدمات الطبّية و بالأخصّ سحب عصب الأسنان . لأنّه في ايران يتمّ تقديم خدمات لطبّ الاسنان بجودة عالية و بتكاليف أقلّ .

بالإضافة الى ذلك ، فإنّ المهارة العالية لدى أطبّاء الأسنان الإيرانيّين و اختراعهم طرق جديدة لمنع فقدان السنّ أو قلعه ، جعلت ايران في المرتبة الثّانية في الشّرق الأوسط في طبّ الأسنان .

و من الأسباب الأخرى التي تجعل ايران ملائمة لخدمات طبّ الأسنان ، و منها سحب العصب :

  • تقدّم ايران الكبير في مجال طبّ الأسنان و تقديم خدمات بأجهزة حديثة و متطوّرة .
  • هناك عدد كبير من عيادات الأسنان المجهزة بشكل كامل في جميع أنحاء ايران والتي تحرّرك من الإنتظار في صفوف طويلة وتوفّر وقتك .
  • الجودة المناسبة للموادّ المستخدمة في طبّ الأسنان .

سحب عصب الأسنان في ايران بالتّعاون من شركة سريتامد :

سريتامد تسهّل طريق علاج المرضى اللّذين يأتون من مختلف الدّول ، من خلال إرشادهم الى أهمّ المراكز المجهّزة وعيادات طبّ الأسنان و رفع مستوى الوعي حول كيفية إجراء سحب العصب ، و تساعد في علاج و تحسين أسنانك في أسرع وقت ممكن .

لهذا السّبب لتسهيل عمليّة العلاج في ايران ، تقدّم سريتامد خدماتها من بداية علاجك في هذا البلد الى نهايته و لحين عودك الى بلدك . يهدف تقديم هذه الخدمات ، المجّانيّة تماما ، الى انشاء و ضمان رحلة طبّيّة مخططة و آمنة لجميع المرضى من مختلف أنحاء العالم . و توفّر لك سريتامد ايضا رحلة طبّيّة لا تُنسى من خلال تقديم خدمات مثل التّأشيرة و تذكرة الطّيران و الإقامة و زيارة أماكن سياحيّة في ايران أثناء فترة علاجك .

نحن في سريتامد نضمن لك كلّ ما سبق من خلال العقد الذي أبرمناه معك في البداية و نتعهّد لك بإنهائه .

تكلفة سحب العصب في ايران :

تكلفة سحب العصب من الأسنان حسب حالة التسوّس و نوع الأسنان و ... يمكن أن تكون مختلفة . و لكن في الحدّ الوسط يبلغ سعره في ايران حدود 85 دولار و هو أقلّ كلفة مقارنة بالدّول الأخرى .

لمعرفة التّكلفة الدّقيقة لسحب العصب في ايران ، يمكنك الإتّصال بنا من خلال استشارة مجّانيّة .

تكلفة العلاج : 85 $
image
الخدمات

الخدمات المجانية في سريتامد

  • استشارات طبّيّة
  • تنظيم برنامج السّفر
  • إرسال الفواتير
  • إبرام عقد ضمان العلاج
  • حجز مسبق للمستشفى و الطّبيب (الزّيارة الأولى عند الطّبيب و الفحوصات مجّانيّة)
  • النّقل مؤمّن
  • مُترجم
  • بطاقة SIM و انترنت
  • بطاقة الإئتمان الدّوليّة و الدّفع عبر الانترنت و تحويل الأموال
  • المتابعة و التّواصل مع الطّبيب المعالج بعد إنتهاء العلاج
سعر الخدمة

فرق السعر سریتامد

الفرق بين أسعارنا ودول السياحة الصحية الأخرى