إحصلوا على الإستشارة

تقويم الأسنان

علاج تقويم الأسنان هو وسيلة لتقويم الأسنان وتحريكها لتحسين مظهرها ووظيفتها . بمساعدة تقويم الأسنان ، بالإضافة الى الحفاظ على صحّة الأسنان واللّثة ومفاصل الفكّ لفترة طويلة ، يمكن منع ظهور و تطوّر العديد من الحالات المرضيّة مثل أمراض الجهاز الهضميّ . نحن نقترح عليك إجراء تقويم أسنانك في ايران ، يتمّ إجراء تقويم الأسنان في ايران باستخدام أحدث الإمكانات و الأدوات .

لماذا ايران مناسبة لإجراء تقويم الأسنان ؟

اليوم ، أصبحت ايران وجهة مهمّة في مجال السّياحة العلاجيّة بسبب القدرة التّنافسيّة العالية لأسعار خدمات التّجميل وعلاج الأسنان . و قد أدّى هذا العامل الى توفير خدمات عالية الجودة في مجال طبّ الأسنان و بسعر مناسب . لذلك يختار العديد من السّيّاح ايران لتقديم خدمات عالية الجودة و بتكلفة منخفضة في مجال طبّ الأسنان و خاصّة تقويم الأسنان .

الخبرة والمهارة العالية لدى أطبّاء الأسنان الايرانيّين ، جعلت هذا البلد يتجاوز الوجهات الأخرى التّي تقدّم خدمات علاج تقويم الأسنان و يحتلّ المرتبة الثّالثة في هذا المجال في الشّرق الأوسط .

هناك العديد من عيادات الأسنان المجهّزة بأحدث الإمكانيّات في جميع أنحاء ايران . بمساعدة هذه العيادات ، يمكنك بسهولة اختيار الأخصّائيّ و العيادة الخاصّة بك و خاصّة في طهران، مشهد ،أصفهان و ... ، دون الانتظار في صفوف طويلة لتلقّي العلاج .

تقويم الأسنان في ايران بالتّعاون مع سريتامد :

ربّما يكون العيب الوحيد لتقويم الأسنان في ايران هو الحاجة الى المتابعة و ضبط تقويم الأسنان في كلّ فترة . وهذا يعني الحاجة الى السّفر في كلّ مرّة يتمّ فيها إجراء المتابعة وهذا يشكّل عائقًا أمام المرضى . لكن لا تقلق نحن في شركة سريتامد نقدّم خدمات و حلول لإزالة جميع العوائق الّتي تحول دون العلاج الفعّال من حيث الإفادة والتّكلفة في نفس الوقت . هذه الخدمات مجّانيّة تمامًا و تتيح لك تجربة علاج آمن و خال من المشاكل في ايران .

بالإضافة الى ذلك ، تقدّم سريتامد خدمات مثل التّأشيرات و تذاكر الطّيران والإقامة و السّياحة أثناء العلاج .

تكلفة تقويم الأسنان في ايران :

تختلف تكلفة تقويم الأسنان في ايران باختلاف حالة الأسنان و نوع جهاز التّقويم المطلوب ، سواء كان ثابتًا أو متحرّكًا . لكن متوسّط سعر تقويم الأسنان في ايران يتراوح بين 500 و 900 دولار . هذا السّعر معقول جدًا مقارنةً بأسعار الدّول الأخرى .

لمعرفة التكلفة الدّقيقة لتقويم الأسنان في ايران ، وفقًا لحالتك والجهاز الّذي تحتاجه ، يمكنك الإتّصال بنا من خلال استشارة مجّانيّة .

مخطّط مقارنة الاسعار :

مصر 800 الى 1700 دولار

دبي 5000 دولار

تركيّا 750 الى 3000 دولار

الولايات المتّحدة 3000 الى 8000 دولار

إنكلترا 3500 الى 6000 دولار

الهند 2500 الى 3000 دولار

الأسئلة المتداولة

هل قلع الأسنان ضروريّ للتّقويم ؟

في بعض الحالات ، يتطلّب علاج تقويم الأسنان قلع سن واحد أو أكثر ، و هذا الأمر يثير القلق لدى الكثيرين . ولكن تجدر الإشارة الى أنّه سيتمّ التخلّص من الفراغات الّتي تنشأ بين  الأسنان بعد القلع أثناء علاج التّقويم .

هل يمكن تقويم أسنان فكّ واحد فقط ؟

هذا الأمر يعتمد على الشّخص . في بعض الحالات يكون تقويم الأسنان لفك واحد مطلوبًا في الظّاهر ، لكن في الواقع هناك مشاكل أخرى غير واضحة ، ولكن لحلّ المشكلة يجب وضع أقواس على أسنان كلى الفكّين . لذلك يجب على أخصائيّ تقويم الأسنان التّأكّد من حالة أسنان و فكّ المريض .

هل تقويم الأسنان يسبّب ألمًا ؟

أحد الأمور الرّئيسيّة في علاج هو مقدار الالم . ألم علاج تقويم الأسنان خفيف و عابر و يمكن تحمّله . ومع ذلك ، فإنّ تناول بعض المسكّنات بناءً على وصفة طبيبك يمكن أن يساعد في تقليل الألم .

 

تكلفة العلاج : 830 $
image
الخدمات

الخدمات المجانية في سريتامد

  • استشارات طبّيّة
  • تنظيم برنامج السّفر
  • إرسال الفواتير
  • إبرام عقد ضمان العلاج
  • حجز مسبق للمستشفى و الطّبيب (الزّيارة الأولى عند الطّبيب و الفحوصات مجّانيّة)
  • النّقل مؤمّن
  • مُترجم
  • بطاقة SIM و انترنت
  • بطاقة الإئتمان الدّوليّة و الدّفع عبر الانترنت و تحويل الأموال
  • المتابعة و التّواصل مع الطّبيب المعالج بعد إنتهاء العلاج
سعر الخدمة

فرق السعر سریتامد

الفرق بين أسعارنا ودول السياحة الصحية الأخرى