إحصلوا على الإستشارة

⭐⭐التكلفة العلاجية في سريتامد: 100-800 دولار أمريكي (يعتمد على نوع تقويم الأسنان)⭐⭐

تقويم الأسنان

علاج تقويم الأسنان هو وسيلة لتقويم الأسنان وتحريكها لتحسين مظهرها ووظيفتها . بمساعدة تقويم الأسنان ، بالإضافة الى الحفاظ على صحّة الأسنان واللّثة ومفاصل الفكّ لفترة طويلة ، يمكن منع ظهور و تطوّر العديد من الحالات المرضيّة مثل أمراض الجهاز الهضميّ . نحن نقترح عليك إجراء تقويم أسنانك في ايران ، يتمّ إجراء تقويم الأسنان في ايران باستخدام أحدث الإمكانات و الأدوات .

لماذا ايران مناسبة لإجراء تقويم الأسنان ؟

اليوم ، أصبحت ايران وجهة مهمّة في مجال السّياحة العلاجيّة بسبب القدرة التّنافسيّة العالية لأسعار خدمات التّجميل وعلاج الأسنان . و قد أدّى هذا العامل الى توفير خدمات عالية الجودة في مجال طبّ الأسنان و بسعر مناسب . لذلك يختار العديد من السّيّاح ايران لتقديم خدمات عالية الجودة و بتكلفة منخفضة في مجال طبّ الأسنان و خاصّة تقويم الأسنان .

الخبرة والمهارة العالية لدى أطبّاء الأسنان الايرانيّين ، جعلت هذا البلد يتجاوز الوجهات الأخرى التّي تقدّم خدمات علاج تقويم الأسنان و يحتلّ المرتبة الثّالثة في هذا المجال في الشّرق الأوسط .

هناك العديد من عيادات الأسنان المجهّزة بأحدث الإمكانيّات في جميع أنحاء ايران . بمساعدة هذه العيادات ، يمكنك بسهولة اختيار الأخصّائيّ و العيادة الخاصّة بك و خاصّة في طهران، مشهد ،أصفهان و ... ، دون الانتظار في صفوف طويلة لتلقّي العلاج .

تقويم الأسنان في ايران بالتّعاون مع سريتامد :

ربّما يكون العيب الوحيد لتقويم الأسنان في ايران هو الحاجة الى المتابعة و ضبط تقويم الأسنان في كلّ فترة . وهذا يعني الحاجة الى السّفر في كلّ مرّة يتمّ فيها إجراء المتابعة وهذا يشكّل عائقًا أمام المرضى . لكن لا تقلق نحن في شركة سريتامد نقدّم خدمات و حلول لإزالة جميع العوائق الّتي تحول دون العلاج الفعّال من حيث الإفادة والتّكلفة في نفس الوقت . هذه الخدمات مجّانيّة تمامًا و تتيح لك تجربة علاج آمن و خال من المشاكل في ايران .

بالإضافة الى ذلك ، تقدّم سريتامد خدمات مثل التّأشيرات و تذاكر الطّيران والإقامة و السّياحة أثناء العلاج .

تكلفة تقويم الأسنان في ايران :

تختلف تكلفة تقويم الأسنان في ايران باختلاف حالة الأسنان و نوع جهاز التّقويم المطلوب ، سواء كان ثابتًا أو متحرّكًا . لكن متوسّط سعر تقويم الأسنان في ايران يتراوح بين 500 و 900 دولار . هذا السّعر معقول جدًا مقارنةً بأسعار الدّول الأخرى .

لمعرفة التكلفة الدّقيقة لتقويم الأسنان في ايران ، وفقًا لحالتك والجهاز الّذي تحتاجه ، يمكنك الإتّصال بنا من خلال استشارة مجّانيّة .

الأسئلة المتداولة

هل قلع الأسنان ضروريّ للتّقويم ؟

في بعض الحالات ، يتطلّب علاج تقويم الأسنان قلع سن واحد أو أكثر ، و هذا الأمر يثير القلق لدى الكثيرين . ولكن تجدر الإشارة الى أنّه سيتمّ التخلّص من الفراغات الّتي تنشأ بين  الأسنان بعد القلع أثناء علاج التّقويم .

هل يمكن تقويم أسنان فكّ واحد فقط ؟

هذا الأمر يعتمد على الشّخص . في بعض الحالات يكون تقويم الأسنان لفك واحد مطلوبًا في الظّاهر ، لكن في الواقع هناك مشاكل أخرى غير واضحة ، ولكن لحلّ المشكلة يجب وضع أقواس على أسنان كلى الفكّين . لذلك يجب على أخصائيّ تقويم الأسنان التّأكّد من حالة أسنان و فكّ المريض .

هل تقويم الأسنان يسبّب ألمًا ؟

أحد الأمور الرّئيسيّة في علاج هو مقدار الالم . ألم علاج تقويم الأسنان خفيف و عابر و يمكن تحمّله . ومع ذلك ، فإنّ تناول بعض المسكّنات بناءً على وصفة طبيبك يمكن أن يساعد في تقليل الألم .

 

⭐⭐التكلفة العلاجية في سريتامد: 100-800 دولار أمريكي (يعتمد على نوع تقويم الأسنان)⭐⭐
image
الخدمات

الخدمات المجانية في سريتامد

  • استشارات طبّيّة
  • تنظيم برنامج السّفر
  • إرسال الفواتير
  • إبرام عقد ضمان العلاج
  • حجز مسبق للمستشفى و الطّبيب (الزّيارة الأولى عند الطّبيب و الفحوصات مجّانيّة)
  • النّقل مؤمّن
  • مُترجم
  • بطاقة SIM و انترنت
  • بطاقة الإئتمان الدّوليّة و الدّفع عبر الانترنت و تحويل الأموال
  • المتابعة و التّواصل مع الطّبيب المعالج بعد إنتهاء العلاج
سعر الخدمة

فرق السعر سریتامد

الفرق بين أسعارنا ودول السياحة الصحية الأخرى