إحصلوا على الإستشارة

⭐⭐التكلفة العلاجية في سريتامد: 800-400 دولار أمريكي (يعتمد على جنس الزرع)⭐⭐

زراعة الأسنان

تممّ زراعة الأسنان في ايران بأحدث الطّرق و في أفضل المراكز . نحن في شركة سريتامد سنرافقك في رحلتك الى ايران لإجراء الزراعة . هناك العديد من العيادات لزراعة الأسنان في  جميع أنحاء ايران ، بما فيهم طهران ، مشهد ، شيراز و غيرهم .

اليوم تعدّ زراعة الأسنان واحدة من أكثر الخدمات شيوعًا في مجال علاج و تجميل الأسنان . زراعة الأسنان هي أفضل و أكمل طريقة لتعويض الأسنان التّي فُقدت ، لأنّه يشمل كلّاً من الجذر و تاج السّن . سريتامد سوف ترافقك لإجراء هذه العمليّة .

لماذا ايران مناسبة لزراعة الأسنان ؟

  • ارتفاع تكاليف علاج الأسنان في جميع أنحاء العالم أدّى الى زيادة الطّلب على زراعة الأسنان بسعر منخفض ، بالأخصّ إذا كان هناك أكثر من سنّ يحتاج للزّراعة . هكذا أصبحت ايران وجهة لزراعة الأسنان بأسعار منخفضة و معقولة جدًّا .
  • بالإضافة الى التّكلفة ، تُعتبر ايران منافسًا قويًّا للعديد من الدّول الآسيويّة و الغربيّة من حيث الجودة في تقديم الخدمات في مجال طبّ الأسنان و خاصّة الزّراعة . يوضح ذلك إنتاج غرسات الأسنان بجودة عالية و متنوّعة و بأحجام مختلفة مع ضمان مدى الحياة .
  • استخدام أحدث التّقنيات و معدّات طبّ الأسنان و النّجاح بنسبة 99.1% في زراعة الأسنان ، يعدّ عاملًا مهمًّا آخر يشجّع النّاس على اختيار ايران كوجهة لطبّ الاسنان . على سبيل المثال ، تعدّ زراعة الأسنان باللّيزر في ايران واحدة من أحدث و أسرع الطّرق في مجال الزّراعة .
  • هناك العديد من عيادات زراعة الأسنان في جميع أنحاء ايران ، بيما فيهم طهران ، مشهد و شيراز . تقدّم هذه العيادات مجموعة واسعة من الإجراءات بناءً على المعايير الدّوليّة و العلامات التّجاريّة المختلفة . بالإضافة الى المنتجات الإيرانيّة ، تشمل أيضًا منتجات من سويسرا، كوريا، الولايات المتّحدة و ألمانيا .

زراعة الاسنان الفوريّة في ايران :

اجتياز فترة التّعافي قبل تركيب التّاج وتحمّل البقاء بدون أسنان في فترة العلاج، يعدّ أمرًا صعبًا من النّاحية الجماليّة ولا يطاق بالنّسبة لبعض المرضى . تعتبر زراعة الأسنان الفوريّة حلّا مناسبًا لهؤلاء المرضى ، والّتي يتمّ تقديمها في عيادات الأسنان الإيرانيّة . بهذه الطّريقة لن تحتاج للإنتظار 3 أشهر لتركيب تاج السّن . بدلًا من ذلك ، يتمّ تثبيت تاج مؤقّت بعد الجراحة مباشرتًا ، و بعد 3 الى 5 أشهر يتمّ استبداله بتاج نهائيّ و دائم .

زراعة الاسنان في ايران بالتّعاون مع سريتامد :

السّفر الى بلد آخر لتلقّي العلاجات الطبّيّة يحمل معه دائمًا مخاوفًا تشكّل عائقًا أمام المرضى . تقدّم لك سريتامد خدمات شاملة كمسير لعلاج المرضى اللّذين يأتون من خارج ايران و تزيل كلّ هذه العوائق .

تقوم سريتامد أوّلًا بفحص حالتك فيما يتعلّق بزراعة الأسنان ، باستخدام طرق عبر الانترنت و من خلال استشارة مجّانيّة . بعد ذلك ، بعد أنّ تقرّر بدء رحلتك الى ايران ستُوفّر لك جميع الخدمات اللّازمة لتسهيل سفرك و علاجك . هذه الخدمات مجّانيّة تمامًا و تتيح لك إجراء زراعة الأسنان في إيران بسهولة .

بالإضافة الى ذلك ، تسعى سريتامد جاهدة لجعل رحلتك الطّبّيّة رحلةً لا تُنسى ، من خلال تقديم خدمات مثل التّأشيرات ، تذاكر الطّيران ، الإقامة و السّياحة أثناء العلاج .

اسعار زراعة الاسنان في ايران :

تختلف تكلفة زراعة الأسنان في إيران تبعًا لعدد العمليّات الّتي تحتاجها و علامتها التّجاريّة و موادّها . لهذا السّبب لا يمكن تحديد السّعر الدّقيق دون استشارة طبيب مختصّ والفحص و الإلمام بخيارات التّقييم المتاحة . لكن بشكل عام ، يبلغ متوسّط تكلفة زراعة الأسنان في إيران حوالي 500 الى 1000 دولار، بحيث أنّ هذا السّعر مناسب جدّا مقارنةً بأسعار الدّول الأخرى . بينما تمّ تقييم جودة خدمات زراعة الأسنان في إيران بشكل مشابه للدّول المتقدّمة . من هنا يمكنك إجراء عمليّة زراعة الأسنان بأعلى جودة و أقلّ تكلفة .

الأسئلة المتداولة

هل یوجد عمر افتراضي لبقاء الأسنان المزروعة ؟

العمر الإفتراضيّ هو 25 سنة أو أكثر ، يمكنك إطالة عمر أسنانك و جعلها تدوم لوقت أطول مع العناية المناسبة .

هل من الممكن أن يرفض الجسم السّن المزروع ؟

الأجزاء المستخدمة في جراحة الزّرع متوافقة تمامًا مع الجسم ولا يمكن رفضها.

هل يتمّ إجراء جراحة الزّرع في نفس وقت قلع الأسنان ؟

إذا كانت حالة أسنان المريض مناسبة ، بناءً على تشخيص الطّبيب ، يمكن إجراء جراحة الزّرع في وقت واحد مع قلع الأسنان . ولكن من الأفضل التمهّل و لكي لا تتضرّر العظام الرّقيقة المحيطة ، بعد سحب جذر السّن المتضرّر ب شهرين أو ثلاثة يتمّ وضع الزرع . لأنّه خلال هذه الفترة يتمّ ترميم اللّثة و إذا كانت هناك التهابات يتم علاجها ، و من ثمّ يتمّ وضع الغرسة بسهولة .

ماذا يحدث إذا لم يتمّ الزرع و بقي مكان السّن فارغًا ؟

يؤدّي ترك السّن فارغًا الى تحلّل عظام الفكّ و تحرّك الأسنان المحيطة به . و يؤدّي أيضًا الى بقاء الطّعام بين الأسنان و تسوّسهم . إذا تحلّلت عظام السّن تمامًا ، فقد يصبح من الصّعب أو حتى المستحيل علاجها و زراعة السّن .

⭐⭐التكلفة العلاجية في سريتامد: 800-400 دولار أمريكي (يعتمد على جنس الزرع)⭐⭐
image
الخدمات

الخدمات المجانية في سريتامد

  • استشارات طبّيّة
  • تنظيم برنامج السّفر
  • إرسال الفواتير
  • إبرام عقد ضمان العلاج
  • حجز مسبق للمستشفى و الطّبيب (الزّيارة الأولى عند الطّبيب و الفحوصات مجّانيّة)
  • النّقل مؤمّن
  • مُترجم
  • بطاقة SIM و انترنت
  • بطاقة الإئتمان الدّوليّة و الدّفع عبر الانترنت و تحويل الأموال
  • المتابعة و التّواصل مع الطّبيب المعالج بعد إنتهاء العلاج
سعر الخدمة

فرق السعر سریتامد

الفرق بين أسعارنا ودول السياحة الصحية الأخرى