إحصلوا على الإستشارة

⭐⭐التكلفة العلاجية في سريتامد: 1500-500 دولار أمريكي (يعتمد على عدد العضلات / عين واحدة)⭐⭐

عملية الحول

 علاج انحراف العين (strabismus) في إيران :

انحراف العين أو الحول هو اضطراب شائع نسبيّا ، خاصّة عند الرضّع والأطفال . هذا الأمر يُسبّب الكثير من القلق عند الأهل . علاج الانحرافات عند الرضّع أو الأطفال في السّنين الأولى مهمّ جدّا لمنع الكسل أو الحول . لهذا السّبب ، من الأفضل معالجته في أسرع وقت ممكن . وجود عيادات طبّ العيون المتخصّصة و المجهّزة بأحدث التّقنيات في العالم ، أدّى إلى لعب هذا البلد دورًا محوريّا و هامّا في إجراء هذه الجراحة . نحن في سريتامد ، سنساعدك على إجراء عمليّة انحراف العين في إيران ، و سنرافقك حتّى نهاية العلاج و الشّفاء .

لماذا إيران مناسبة لجراحة انحراف العين ؟

العامل الأوّل الّذي يميّز إيران عن البلدان الأخرى في المنطقة من حيث جراحة العيون ، هي الخبرة الّتي تزيد عن 85 عامًا في هذا المجال . و هذا يدلّ على الخبرة العالية للمتخصّصين الإيرانيّين في مجال جراحة انحراف العين (Strabismus surgery) . تمّ تسجيل العديد من الابداعات في طبّ العيون في العالم تحت اسم المتخصّصين الإيرانيّين .

كما أنّ انضمام إيران إلى أكادميّة طبّ العيون في آسيا و المحيط (APAO) منذ عام 1396 هو سبب آخر لتفوّق إيران في الشّرق الأوسط . تتكوّن الأكادميّة من أطبّاء العيون الرّائدين في العالم ، بما فيهم اليابان ، أستراليا ، سنغافورة ، نيوزلندا ، كوريّا ، الصّين و الهند .

يوجد في إيران أكثر من 2500 طبيب عيون و اختصاصي فرعي و أكثر من 40 مركزًا متخصّصًا في طبّ العيون . إنّ وجود هذه المراكز يتيح لك العلاج دون انتظار في صفوف طويلة في أقصر وقت وتحت إشراف أفضل أطبّاء العيون و أكثرهم خبرة . المتخصّصون و مراكز طبّ العيون ذات الشّهرة العالميّة ، مثل : البروفيسور خدادوست ،  مستشفى فارابي ، مستشفى النور ، مستشفى خدادوست و إلخ .

العامل الآخر لتفوّق إيران هو أنّ عيادات طبّ العيون مجهّزة بأحدث المعدّات ، و تستخدم التّكنولوجيا الحديثة في مجال جراحة انحراف العيون . تقنيات مثل : جراحة باللّيزر ، الموجات اللّاسلكيّة ، تقنيّة SOOF و Ameri ، Very large-angle strabismus ، و استخدام الأجهزة المتقدّمة مثل الإكزايمر ليزر ، الفيمتو ثانية و غيره .

بالإضافة إلى ذلك ، فإنّ أحد أهمّ أسباب تميّز إيران هو الاختلاف الكبير في تكلفة جراحة العيون مقارنة بالدّول الأخرى . تبلغ تكلفة جراحة العيون في إيران ما يُقارب ثلث تكلفة الدّول الأخرى .

 

جراحة إنحراف العيون في إيران بالتّعاون مع سريتامد :

من أهمّ مخاوف المرضى الّذين يريدون العلاج في بلد آخر هو الخوف من السّفر بسبب عدم المعرفة الكافية .

شركة سريتامد ، تزوّد المرضى بقائمة شاملة من الخدمات الطّبّيّة لعلاج الانحرافات في جميع أنحاء إيران ، باستخدام طرق عبر الإنترنت ، و بعد اتّخاذ قرار السّفر إلى إيران لتلقّي العلاج ، نوفّر لهم جميع الخدمات اللّازمة لتسهيل أمور السّفر والعلاج .

هدفنا في سريتامد هو تقديم أعلى جودة من الخدمات الطّبّيّة المتعلّقة بعلاج إنحرافات العيون و إنشاء رحلة طبّيّة آمنة و مخطّطة من خلال تقديم خدمات مثل التّأشيرات ، تذاكر الطّيران ، الإقامة والسّياحة أثناء العلاج مقابل رسوم ماليّة معقولة و إقتصاديّة .

في سريتامد ، نضمن لك كلّ شيء بموجب عقد مع عملائنا .

 

تكلفة عملية الحول في إيران :

تُعتبر تكلفة جراحة انحراف العين في إيران أكثر اقتصادًا مقارنة بالدّول الأخرى في العالم و حتّى الشّرق الأوسط . بشكل عامّ يُمكن القول أنّ متوسّط تكلفة جراحة العيون في إيران يتراوح بين 1400 و 2200 دولار .

يُمكنك الاتّصال بنا لمعرفة التّكلفة الدّقيقة لجراحة انحراف العين في إيران ، من خلال استشارة مجّانيّة على مدار 24 ساعة .

الأسئلة المتداولة

ما مدى نجاح جراحة انحراف العيون ؟

وفقًا للأبحاث ، فإنّ نتيجة جراحة انحراف العين الواحدة في 80% من البالغين ، ونظرًا للطّبيعة الخاصّة للمشكلة ، عادةً ما تكلّل بالّنجاح . تُعدّ جراحة انحراف العين لدى البالغين أقلّ خطورة و لا تهدّد المريض بآثار جانبيّة خطيرة . عادة ما يتمّ علاج الانحرافات بنسبة 45% من الأطفال بعمر 8 سنوات بعد إجراء جراحة الحول .

هل هناك طرق أخرى لعلاج انحرافات العين ؟

نعم ، هناك طرق أخرى لعلاج الانحرافات مثل تمارين عضلات العين و استخدام النّظّارات المنشوريّة . ولكن من بين هذه الطّرق ، تُعرف الجراحة بأنّها الطّريقة الأكثر استخدامًا . بالطّبع في النّهاية حسب رأي الخبير و درجة انحراف العين سيتمّ تحديد نوع العلاج .

هل هناك حاجة للبقاء في المستشفى بعد الجراحة ؟

عادة ما يتمّ إجراء جراحة إنحراف العين عند البالغين في العيادة الخارجيّة دون الحاجة إلى دخول المستشفى ، و لكن بشكل عام ، تعتمد الحاجة إلى دخول المستشفى بعد الجراحة على الحالة العامّة لصحّته و تفضيل الجرّاح . بعد الجراحة ، يُمكن لمعظم المرضى استئناف جميع الأنشطة اليوميّة بعد بضعة أيّام .

في أيّ سنّ يُمكن إجراء جراحة انحراف العيون ؟

يُمكن إجراء جراحة انحراف العيون في أيّ عمر ، ولكن يجب إجراؤها إذا كان بإمكانها تحسين الأعراض لدى المريض و طريقة حياته . في معظم الحالات ، تُعدّ جراحة انحراف العيون إجراءً آمنًا و فعّالًا وناجحًا لجميع الأعمار . من المهمّ جدّا معرفة أنّه لم يفت الأوان لإجراء هذه الجراحة و حتّى المرضى الّذين تزيد أعمارهم عن 90 عامًا يُمكنهم إجراؤها .

ما مدى شدّة الألم الّذي يتبع الجراحة ؟

كمّية الألم و عدم الرّاحة بعد جراحة العيون ليست شديدة للغاية . أكثر شكاوى المرضى شيوعًا هي الصّداع الخفيف والشّعور بشدّ العين عند تحريكها و الاحساس بوجود جسم غريب في العين . هذه الأعراض طبيعيّة و تختفي بعد فترة . قد تكون المسكّنات الخفيفة والّتي لا تحتاج وصفة طبيب كافية لتخفيف آلام المريض ، على الرّغم من أنّه في حالات نادرة قد تكون هناك حاجة إلى مسكّنات أقوى . يُمكن لأغلب المرضى العودة إلى نشاطهم الكامل بعد بضعة أيّام ، ولكن يجب الامتناع عن السّباحة و ممارسة النّشاط البدنيّ الشّاق لعدّة أسابيع بعد الجراحة .

 

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد عن علاج انحراف العين ، انقر فوق المقالات ذات الصّلة أدناه :

  • علاج انحرافات العين
  • علاج انحرافات العين عند الأطفال 

 

⭐⭐التكلفة العلاجية في سريتامد: 1500-500 دولار أمريكي (يعتمد على عدد العضلات / عين واحدة)⭐⭐
image
الخدمات

الخدمات المجانية في سريتامد

  • استشارات طبّيّة
  • تنظيم برنامج السّفر
  • إرسال الفواتير
  • إبرام عقد ضمان العلاج
  • حجز مسبق للمستشفى و الطّبيب (الزّيارة الأولى عند الطّبيب و الفحوصات مجّانيّة)
  • النّقل مؤمّن
  • مُترجم
  • بطاقة SIM و انترنت
  • بطاقة الإئتمان الدّوليّة و الدّفع عبر الانترنت و تحويل الأموال
  • المتابعة و التّواصل مع الطّبيب المعالج بعد إنتهاء العلاج
سعر الخدمة

فرق السعر سریتامد

الفرق بين أسعارنا ودول السياحة الصحية الأخرى