إحصلوا على الإستشارة

⭐⭐التكلفة العلاجية في سريتامد: 750 دولار أمريكي ⭐⭐

تجميل الشفرتين

لا تشعر الكثير من النّساء بالرّاحة عند الحديث عن حياتهن الجنسيّة . ومن المحرج لهن التّحدّث عن هذه القضايا . من أكثر المشاكل شيوعًا بين النّساء عدم الرّضا عن شكل و حجم المهبل . يمكن أن تسبّب الشّفاه المهبليّة الكبيرة مشاكل عند ممارسة الرّياضة أو الجنس أو حتّى ارتداء ملابس ضيّقة . يسمح لك التّقدّم في العلوم الطّبّيّة بحلّ هذه المشكلة من خلال تجميل الشّفرين أو عملية تجميل المهبل .

 

عند بعض النّساء ، ولأسباب متنوّعة ، تصبح الشّفرتين في الأعضاء التّناسليّة كبيرة و مشوّهة ويتغيّر لونها ، ممّا يؤدّي إلى إثارة جنسيّة مزمنة ، وظهورها من خلال الملابس الضّيّقة وحتّى عدم الثّقة بالنّفس أثناء الجماع . في هذه الحالة ، تحاول النّساء حلّ هذه المشكلة . عمليّة تجميل الشّفرين هي عمليّة جراحيّة تعالج هذه المشكلة ، حيث يتمّ في هذه العمليّة تقصير الحوافّ الدّاخليّة أو الخارجيّة للمهبل . تحظى هذه العمليّة اليوم بشعبيّة كبيرة بين النّساء في جميع أنحاء العالم .

يتمّ إجراء عمليات تجميل المهبل في ايران بطريقتين : الجراحة بالتّخدير الكامل أو من خلال التّخدير الموضعيّ .

سوف تساعدك شركة سريتامد على إجراء هذه العمليّة في إيران . انضم إلينا لمزيد من المعلومات .

 

لماذا إيران مناسبة لإجراء عمليات تجميل الشفرين (Labiaplasty

إيران معروفة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم كوجهة مثاليّة لمجموعة متنوّعة من الاجراءات التّجميليّة ، خاصّة جراحة تجميل المهبل . ومن أهمّ أسباب ذلك انتشار الجراحة التّجميليّة في هذا البلد ، ممّا زاد من مهارات وخبرات الجرّاحين الإيرانيّين في هذا المجال .

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ وجود مراكز طبّيّة مجهّزة تجهيزًا كاملًا بأجهزة حديثة وجراحات وإجراء عمليّات تجميل المهبل الّتي تعتمد على أحدث التّقنيّات مثل اللّيزر ، RF ، موجات الرّاديو و ما إلى ذلك هي أسباب أخرى لشعبيّة هذا البلد لإجراء هذه الجراحة التّجميليّة .

أيضًا ، هناك سبب آخر لاختيار السّائحين إجراء هذه الجراحة في إيران و هو التّكلفة المنخفضة مقابل خدمات عالية الجودة . هذه التّكاليف منخفضة مقارنة بالدّول الأخرى .

 

تجميل الشفرين في ايران بالتّعاون مع سريتامد :

شركة سريتامد بالتّعاون مع أفضل الجرّاحين وأخصائيّي التّجميل في هذا البلد ، على استعداد لخدمة السّيّاح من جميع أنحاء العالم .

تحقيقًا لهذه الغاية ، تقدّم سريتامد خدماتها منذ بداية العلاج إلى حين شفائك والعودة إلى وطنك. يهدف تقديم هذه الخدمات ، المجّانيّة تمامًا ، إلى ضمان وإنشاء رحلة طبّيّة مخطّطة وآمنة لجميع المرضى من جميع أنحاء العالم . توفّر لك سريتامد أيضًا رحلة طبّيّة لا تُنسى من خلال تقديم خدمات مثل التّأشيرة ، تذكرة الطّيران ، الإقامة وزيارة المناطق السّياحيّة في إيران أثناء علاجك .

في شركة سريتامد ، نضمن لك إنجاز كلّ ما سبق من خلال عقد ونحن ملتزمون به حتّى النّهاية . بالإضافة إلى ذلك ، من خلال استشارة مجّانيّة على مدار 24 ساعة ،  سنخبرك بجميع جوانب علاجك حتّى تتمكّن من اختيار هذا البلد لإجراء هذه الجراحة بمعرفة كاملة .

 

كم تبلغ تكلفة جراحة تجميل المهبل في إيران؟

تختلف تكلفة عملية تجميل المهبل في إيران حسب نوع الجراحة . لكن متوسط تكلفة هذه الجراحة حوالي 600-900 دولار . هذا السّعر مناسب جدّا مقارنةً بالدّول الأخرى .

يمكنك الاتّصال بنا لمعرفة التّكلفة الدّقيقة لجراحة تجميل المهبل في إيران من خلال استشارة مجّانيّة على مدار 24 ساعة.

أسئلة متداولة

ما مدى نجاح و نتيجة عمليّة تجميل الشّفرين؟

وفقًا لأقوال الأطّبّاء ، بالإضافة إلى الأبحاث ، فإنّ 90% من النّساء اللّائي خضعن لهذه الجراحة راضيات تمامًا عن النّتيجة و يزعمن أنّ النّتائج لها تأثير كبير على حياتهنّ الجنسيّة و كذلك ثقتهن بأنفسهن . لذلك نحن نؤكّد لك أنّك ستحصلين بالتّأكيد على نتائج إيجابيّة من هذه الجراحة .

كم من الوقت يستغرق الشّفاء التّام بعد عمليّة تجميل الشّفرين ؟

بعد إجراء العمليّة ، يجب على المريض الإستراحة لمدّة 3 إلى 4 أيّام حسب توصية الطّبيب . بعد هذه الفترة ، يجب أنّ يبتعد المريض عن القيام بالأنشطة اليوميّة الشّاقة أو الرّياضيّة لمدّة لا تقلّ عن الشّهر . من المستحسن أن يأخذ الشّخص مجموعة متنوّعة من فيتامين سي بعد إجراء العمليّة و طوال فترة الشّفاء .

هل عمليّة تجميل الشّفرين مؤلمة ؟

من الطّبيعيّ أنّ الكثير من النّساء لديهنّ انطباع أنّ جراحة المهبل التّجميليّة أو تجميل الشّفرين ستكون مؤلمة لهنّ ، وهذا أمر صحيح لأنّ عدد الخلايا الحسّيّة في هذه المنطقة عادة ما تكون أكثر والشّعور بالألم يكون أسرع .

ومع ذلك ، من المهمّ معرفة أنّه الآن باستخدام التّقنيّات والأدوية الجديدة أصبح الشّعور بالألم أخفّ بكثير، وأيضًا التّخدير الكامل لهذه المنطقة أدّى إلى تخفيف الشّعور بالألم كثيرًا وخاصّة أثناء الجراحة .

⭐⭐التكلفة العلاجية في سريتامد: 750 دولار أمريكي ⭐⭐
image
الخدمات

الخدمات المجانية في سريتامد

  • استشارات طبّيّة
  • تنظيم برنامج السّفر
  • إرسال الفواتير
  • إبرام عقد ضمان العلاج
  • حجز مسبق للمستشفى و الطّبيب (الزّيارة الأولى عند الطّبيب و الفحوصات مجّانيّة)
  • النّقل مؤمّن
  • مُترجم
  • بطاقة SIM و انترنت
  • بطاقة الإئتمان الدّوليّة و الدّفع عبر الانترنت و تحويل الأموال
  • المتابعة و التّواصل مع الطّبيب المعالج بعد إنتهاء العلاج
سعر الخدمة

فرق السعر سریتامد

الفرق بين أسعارنا ودول السياحة الصحية الأخرى